برجك ليوم الاربعاء 22 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 22 مارس:

الحمل: كوكب عطارد Mercure سيجعلك تلتقي بأشخاص مُناسبين لك اجتماعياً ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب أيضاً وكذلك الرحلات.

الثور: أنت في حالة إنتظار منذ أيام، قد تصلك أخبارَ ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كُنْ صبوراً ولا تستعجل.

الجوزاء: أنت المعروف بمزاجيّتك، ستكون متردّداً في إتخاذ القرارات التي يحتاجها عمللك وعلاقتك العاطفية المفضّلة، لا تتسرّع في الحكم على الآخرين فقد تكون مخطئاً وظالماً.

السرطان: في العمل، الكُلّ سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب أنت عاطفي عموماً لكنّك خجول ومتردّد ولا تُعبّر عن أحاسيسك بوضوح.

الاسد: في الحب عليك أن تكون كريماً ومعطاءً سواء في الهدايا الرمزية أو بالكلام الجميل. لا تكن أنانياً ومغروراً كعادتك لأن هذا سينعكس سلبياً على قراراتك ومواقفك. في العمل، أنت مندفع إنتبه من السرعة حتى لا تقع في الخطأ.

العذراء: المراهقون سيُسبّبون للأهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسيّة والتفهّم. في العمل، كُنْ صبوراً لأن المشتري Jupiter لن يساعدك اليوم، بل إتّكل على دعم عطارد وأورانوس كوكب المفاجآت.

الميزان: المتزوّجون الشباب سيكونون مدعومين من عطارد Mercure الذي يُبارك الحوار والمناقشات العقلانيّة. في العمل، هناك أيضاً حوار ودعم ومشاركة فعليّة وفرص لا ينبغي إهمالها.

العقرب: أجواء حلوة في محيط العمل وهناك تقاسم للأدوار والمسؤوليات. بين الأزواج هناك أيضاً تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الأولاد والأقارب والأهل.

القوس: إبحث عن أسرار النجاح في هذا اليوم، فسترى أن الأمور تتقدّم كما يجب، سواء في الأمور المهنيّة والاجتماعية والعاطفية. حظ خاص للأولاد والمراهقين.

الجدي: ستتذكّر الطرق القديمة التي كانت تستعملها في الماضي وسترى أنها تُناسب الحاضر. في الحب أنت رومانسي وعفوي وصريح وهذا يُرضي الشريك.

الدلو: المشاريع المشتركة في العمل والمجتمع تُعطي نتائج أضمن وأسرع. في الحب، أنت متطلّب ولا تقبل بالإستخفاف والخيانة والإهمال.

الحوت: عليك بايجاد موقعك الصحيح في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي. الشمس سترمي باتجاهك كل طاقتك الإيجابيّة لتنجح وتنطلق في كل الاتجاهات. النساء الحوت تبرع في كل نشاطاتكن.

مولود اليوم:

مولود 22 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يتأثر بكوكب المريخ Mars الذي يُعطيه القوة والاندفاع والعزم والصلابة والثقة بالنفس. عاطفي على طريقته الخاصة وعنده حُب التملّك والسيطرة.

مولود 22/3/2017 هو طفل موهوب في العلوم كما في الآداب، يهوى تعلّم كل ما هو غامض وباطني. سريع الانفعال لكنّه يتعلّم مع الوقت كيف يضبط إنفعالاته.