نصائح لكسب ود زوجك من برج الحوت

يتمتع الرجل من برج الحوت بحدس عال، كما انه شخص مبدع، فنان، عاطفي وحساس، على الرغم من انه لا يحاول اظهار هذا الجانب من شخصيته. كما يتميز بأخلاقه العالية وحبّه لمساعدة الغير. اما ابرز صفاته السلبية فهي الكسل خصوصاً في العمل وميله للاعتماد على الغير.

اليك بعض النصائح لكسب ود زوجك من برج الحوت:

كوني على طبيعتك: لا يهتم الرجل الحوت اذا كان لديك رصيداً في المصرف او سيارة حديثة، كل ما يهتم له هو شخصيتك وصفاتك الحقيقية، لذا يهمه ان تكوني معه على طبيعتك.

حدثيه بمواضيع عميقة وتهمّه: رجل الحوت عميق جدا بتفكيره لذلك ينجذب الى المرأة المتفهمة والمثقفة والمتسامحة. حدثيه في اي موضوع خلاق او ثقافي، مثلاً عن الموسيقى او عن كتاب أصدر حديثاً قد يهتمّ له. هذا الامر سيسعده ويشعره ان هناك قواسم مشتركة بينكما.

كوني صريحة وصادقة: يكره الرجل الحوت الكذب ولا يسامح الخيانة، فاذا شعر انك تخبئين امراً ما عنه فلن يتقبّل الامر بطيبة خاطر لانه سيعتبر انك تتلاعبين به وتجرحين مشاعره.

كوني هادئة: بما انه شخص هادئ بدوره، ينجذب الرجل الحوت الى المرأة الهادئة الطباع، ولا يحبّها عنيدة او عصبية ومتشبثة برأيها. لذلك حافظي الحفاظ على هدوئك قدر الامكان والسيطرة على اعصابك امامه.

دعيه يشعر بحبك واهتمامك به: الرجل الحوت يحبّ من اعماق قلبه، بادليه بالمثل وعامليه بحنان لكن الاهم ان تبقي صادقة لانه قادر على التفريق بين التصرفات المصطنعة والحقيقية. كما حاولي ان تراعي مشاعره طوال الوقت.

كوني قريبة من عائلته: فالعائلة مهمة جداً بالنسبة له، لذلك اذا اردت ان تحصلي على قلبه وان تسعديه تقرّبي من عائلته تدريجياً واسأليه عنهم دائماً ورافقيه لزيارتهم من وقت لاخر. بهذه الطريقة سيطمئن الى انك الشخص المناسب الذي يريد ان يكمل معه حتى اخر العمر ويكوّن معه عائلة.

اطلقي العنان لأفكارك المبدعة: الرجل الحوت شخص مبدع ويحبّ الفنّ، اظهري جانبك المبدع والفنانة التي بداخلك، ان كان في الموسيقى او الرسم او النحت... بهذه الطريقة ستثيرين اهتمامه لانه سيتمكّن من مشاركتك بهواياته.

اظهري له انك طيبة القلب: هذه الصفة مهمة جداً بالنسبة لرجل الحوت، اما النميمة والتحدث عن أخبار الغير فهي ليست من الصفات التي يفضلها، لذا تجنبي ذلك.

تحملي المسؤولية: يميل الرجل الحوت الى الكسل في بعض الاوقات، لذلك يبحث عن امرأة مسؤولة يشعر ان بامكانه الاتكال عليها لكي تتحمّل عنه بعض الاعباء والمهام الحياتية والعملية.