نصائح لتكسب ود زوجتك من برج الحوت

المرأة الحوت تُعتبر شخصاً جذاباً، ويمكنها ان تلفت نظر جميع من حولها حتى من دون ان تقصد ذلك. وهي بالوقت نفسه حساسة، ولطيفة، اضافة الى انها عاطفية وحالمة.

تعرف المرأة الحوت كيف تُشعر شريكها بأنه افضل شخص في العالم. وفي المقابل، إن اردت ان تكسب ود حبيبتك او زوجتك إذا كانت من برج الحوت، إقرأ النصائح التالية:

الفت انتباهها باحاديث مشوقة: لا تحبّ الرجل الذي يكتفي بالابتسام لها من دون ان يعبّر، بل تفضّل شخصاً يخوضان معاً احاديث متنوعة ومشوقة. قبل ان تكون حبيبها وزوجها يجب ان تكون صديقها الذي بامكانه ان تتحدث معه.

كن لطيفاً وشهماً: المرأة الحوت تحبّ الرجل التقليدي، المتواضع واللطيف. برهن لها ان الشهامة مازالت ميزة حقيقية، إفتح لها الباب، اعطها سترتك اذا كانت تشعر بالبرد. حتى انها تنزعج ان عاملت شخصاً اخر بقسوة لانها تولي الاخلاق واحترام الغير اهمية كبيرة، لذلك عاملها وكل شخص حولها بلطف.

كن رومانسياً: لا تهتم للمفاجآت الكبيرة، بل احرص على ان تنال اعجابها. شغّل اغنية تحبها، حضّر لها العشاء، او كوب قهوة، او دللها بالطريقة التي تحبها. فبالامور والتفاصيل الصغيرة تبرهن لها انها تهتم بها.

كن واثقاً بنفسك: تبحث المرأة الحوت عن رجل يحميها ويدعمها، لذلك، يجب ان تكون واثقاً بنفسك لتظهر لها انك قادراً على لعب هذا الدور. لكن الاهم كن صادقاً وعلى طبيعتك لان بامكانها ان تشعر اذا كان دعمك لها مزيفاً او غير حقيقي.

تفهّم شخصيتها: الحوت برج مائي، ما يعني ان مولود هذا البرج شخص عاطفي، وحساس، وهي تتكل عادة على احساسها بدل العقل والمنطق. كما انها امرأة رؤوفة ومتفهمة ومتعاطفة جدا. لكن في المقابل، مزاجها متقلّب ويمكن ان يتبدّل فجأة.. فتحمّل ذلك.

كن صريحاً: لن ترتاح الا بعد ان تعرف كل شيء عنك، حتى الاخبار والتفاصيل الصغيرة، لذلك كن صريحاً منذ البداية وشاركها بكل اخبارك .

قدّم لها الهدايا: لا تنتظر المناسبات لكي تفاجئها بهدية، واظهر لها انك امعنت التفكير بالهدية المناسبة لها.

كن مخلصاً: ما يهمها هو ان تجد شخصا محبا ومخلصا يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة، فهي بحاجة الى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل ستمنحه حنانها اللامحدود.

لا تجرحها: على رغم من تقلّب مزاجها أحيانا لكنها سرعان ما تعود إلى طبيعتها، المهم ألا تجرحها بكلمة فهي ضعيفة، واي كلمة جارحة قد تدفعها الى البكاء وفي المقابل ستنظر اليك بلوم وعتاب، اما أصغر كلمة فترضيها وتسعدها.

لا تنس أبداً عيد ميلادها: أو أي مناسبة خاصة بها، لان هذه الأشياء لها دلالة كبيرة عندها حتى لا تغضب منك فهي حساسة جداً في هذه الأمور. المناسبات السعيدة لا تتكرر كثيرا فلا تبخل عليها، وحاول أن تدخل البهجة إلى قلبها.