برجك ليوم السبت 18 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 18 مارس:

الحمل: تُلاحظ أن حظّك في الحب بات أفضل فتزداد تعلّقاً بالحبيب وبأفراد عائلك. تُلاحظ أنك بُتّ أقل عصبيّة وأكثر تفاؤلاً وفرحاً وهذا ما يُقرّبك من الناس مهنياً، أمورك ميسّرة.

الثور: قد تُصاب بتوعّك بسيط اليوم حاوِل أن تكسر روتين الحياة اليومية وأن تعمد إلى التجديد في مظهرك الخارجي. يوم ناجح لنساء الثور عملياً ومهنياً.

الجوزاء: يُناسبك تغيير (ولو جزئياً) ديكور البيت أقلّه غرفة الجلوس وغرفة النوم. لا تكن مستعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك حتى لا تتعرّض للسرقة.

السرطان: كُنْ مستعدّاً لمواجهة التغييرات المفاجئة إذا ما إستجدّت. يجب ألّا تشعر بالاحباط مهما كانت المعاكسات وعليك إنتظار مُفاجئة عاطفية تُفرحك وترفع معنوياتك خاصة للفتاة السرطان التي تشعر بالفراغ العاطفي والوحدة الاجتماعية.

الاسد: إذا كنت مرتبطاً، سوف يزداد تودّدك إلى من تحبّ وتلمس منه اهتماماً إفتقدته منذ فترة. في العمل أنت تنكبّ على واجباتك المهنيّة والعملية، لكن لا تنسَ واجباتك المنزلية والعائلية تجاه الشريك والأولاد.

العذراء: تجمعك بأصدقائك لقاءات مسلّية كما تكون لديك علاقات مميّزة مع أولادك تتعرّف من خلالها إلى احتياجاتهم. يُخالجك شعور بالتعب وتتراجع صحّتك نتيجة ضغوطات في أجواء العمل والمجتمع. المرأة العذراء مرتاحة مع شريكها العاطفي.

الميزان: كُن حكماً في تعاطيك مع المشكلات الطارئة ولا تستسلم للوهم والإحباط فلكل مشكلة حلّ. إستفدْ من فترات الراحة كي تُجدّد نشاطك بعيداً عن الهموم وعن تدخّلات الناس.

العقرب: تجنّب إستفزاز الزملاء ولا تقع في شرك أولئك الذين يسعدهم أن يرونك في حالة تشنّج وخلاف. لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب في شروط تُناسبك. الحالة الصحيّة تُمكّنك من تنفيذ عدة مهمّات دفعة واحدة دون تعب سريع.

القوس: حافِظْ على التوازن في ميزانيتك المالية ولا تنجرّ إلى شراء حاجيات غير ضرورية في الوقت الحاضر. اليوم حافل بالمفاجآت السارة ومناسب للقيام بمشاريع مشتركة تجمعك بالحبيب أو بمن ترتاح إلى لقائهم.

الجدي: يمكنك القيام بمشاريع ترفيهيّة برفقة من تحبّ. في العمل أنت نشيط وتبدو الرزقة سهلة المنال ولا مصاريف غير منتظرة تُتعب كاهلك. إبتعد عن المتاعب، ترتاح ويصفو بالك.

الدلو: إزدياد إحتمال نمو علاقة حب ضمن نطاق السكن مع شخص من الجنس الآخر يجذبك الإعجاب إليه. عملك منتظم ولا أخطاء تقنية تجعلك تقع في التأخير. مارِسْ الرياضة الشتوية حتى تتجنّب الأمراض.

الحوت: تبني علاقة تبقى طيّ الكتمان ثم يغدو الوضع لاحقاً ملائماً للقيام بخطوات تتجّه نحو الارتباط فهذه فرصة لن تتكرّر كثيراً. تعاوُن مثمر مع زملاء في العمل أو نفس المهنة مفيد للفريقين. ركّز جهودك على نشاطات مثمرة تُفيدك على المدى البعيد أو المتوسط.

مولود اليوم:

مولود 18 آذار الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز بالشفافية التي يمنحه إياها كوكب نبتون، يتميّز بالانفتاح والطواعية والتصوّف النظري والقدرات غير العادية التي تجعلها مختلفاً عن رفاقه.

مولود 2017/3/18 هو طفل يُحّب الغنج والدلال، يبحث عن الحماية والأمان في كنف أهله. يتأخر حتى يستقل عن جو البيت ويكوّن شخصيته المستقلة.