صفات الام من برج الحوت

صفات الام من برج الحوت تختلف عن مثيلاتها من الأبراج الأخرى ، فهي الأم الحنون والقريبة من أبنائها لذا هي الأم العاطفية البعيدة عن العقلانية مما يؤثر ذلك على حياتها الشخصية و أحلامها ، الأم من برج الحوت مثال حقيقي للعطاء والبخل على الذات .

الام من برج الحوت عاطفية جدا

هن الأمهات الأكثر عاطفة وحبا وقربا لأبنائهن ولزوجهن ، تلك الأم التي تسقيهم محبتها بكرم سخي من دون أن تلتفت لنفسها ولو قليلا ، لذا نجدها تميل دائما الإيثار وإنكار ذاتها وتفضل دائما مصلحة أبنائها على مصلحتها الشخصية.

الأم الحوت الأم الحاضنة بحب

من المعروف عن الأم من برج الحوت أنها حالمة وطموحة وتتخيل دائما مستقبل أبنائها أمام عينيها ، و بالتالي تخلق نجاحاتهم في خيالها رغبة منها في رسم مستقبل أفضل لأبنائها ، لذا نجد أبناء الأم من برج الحوت يمتلكون ثقة تامة فيها و يثقون دائما في أحلامها لتكون دافعا لهم في تحقيقها ،  هي مثال للأم الحاضنة التي تهتم بكل تفاصيل حياة أبنائها و تحب عائلتها كثيراً إلى حد يجد معه الأولاد صعوبة في الانفصال عنها للحصول على استقلاليتهم.

الأم من برج الحوت المضحية بكرم

الأم من مواليد برج الحوت تفضل أن تسخر وقتها وتأخذ الوقت الكافي لتهتم بأطفالها، وخصوصا في سنواتهم الأولى، ولا ترى في ذلك تضحية من قبلها ، و من السهل جدا أن تتخلى عن أحلامها وطموحها من أجل تربية أبنائها ، تكره العقاب وتحاول تجنيب طفلها له قدر الإمكان، و تلجأ لمساعدتهم في كثير من الأحيان .

اكتشفي سر جمال أشهر عارضات الأزياء من برج الحوت

إذا كنت من برج الحوت تألقي بهذه الأحجار الكريمة

لمواليد برج الحوت اكتشفوا الوظائف التي تنجحون فيها