برجك ليوم الجمعة 17 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 17 مارس:

الحمل: لا تحكم على الغير قبل ان تراقب جيداً ولا ترم الافكار والانطباعات قبل ان تتأمل جيداً ولا تحقد على احد قبل ان تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. عاطفياً، لا تتعلق بالسطحيات بل تعمّق اكثر بالجذور.

الثور: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحبّ لا يتعايش مع الغيرة العمياء لان الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد هو الذي يوصلك الى النجاح.

الجوزاء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة، لكن في الاجمال انت تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المتكرر لمراحل من الضغط في العمل او الحياة الاجتماعية والعائلية. تجنّب الافراط في الاكل والشرب والسهر.

السرطان: لتجنّب الوقوع في المشاكل والاحباط حافظ على معنويات جيدة ولا تغال في تعظيم الامور. من ناحية القلب انت متردد في الافصاح عن مشاعرك الحقيقية لانك تخاف الفشل وخيبات الامل العاطفية فالمؤمن لا يلدغ من الحجر مرتين. اجّل طموحاتك ليوم اخر.

الاسد: علاقتك العاطفية تتسم هذا اليوم بالانفعال والجفاء. الحبيب يصرّ على الابتعاد عنك ولا يجيب على اي من اتصالاتك. ابتعد بدورك فقد يكون هذا خير علاج. في العمل كن نظامياً ولا تستعجل الامور.

العذراء: تيار فلكي غير ملائم ينعكس سلبياً على صحتك الجسدية والنفسية وعلى نشاطك. ينبغي اخذ قسط من الراحلة لاستعادة عافيتك ومعاودة نشاطك المعهود. اورانوس يدعمك في عملك.

الميزان: اذا شعرت ببعض التعب حافظ على ساعات النوم الكافية وعلى الغذاء المنتظم وستعود حياتك للانتظام. بعض المشاكل محتملة مع الشريك العاطفي. لا تدير اذنيك للتحريض والاثارة.

العقرب: على صعيد العمل، تواجه عقبات تراها غير اعتيادية، قد تكون خلافا مع احد الزملاء او حتى مع اصحاب العمل وانت متردد في الموقف الذي يجب ان تأخذه الان من هذا التصرّف. على صعيد القلب الوضع افضل ولا مشاكل تذكر مع شريك القلب او شريك الحياة.

القوس: تتواجد الشمس في بيت العاطفة، هذا يدخلك في مرحلة من الحظ لا سيما على الصعيد المالي والاجتماعي والمهني. كوكب نبتون يدعم افكارك الخلاقة والمبدعة والجديدة.

الجدي: تلاحظ وكأن الظروف تتضافر لخدمتك. ما ان تعبّر عن رغبة او تشعر بحاجة الى شيء حتى تتأمن مطالبك بسحر ساحر. الاجواء العاطفية تتميّز ايضا بالصفاء والثقة المتبادلة.

الدلو: تعيش في اجواء من الانسجام العائلي حيث تكون الاواصر قوية ومتينة وتستعد لانجاز يحققه احد ابنائك. في العمل انت مرتاح ومطمئن البال ولا مشاكل تقلق راحتك.

الحوت: يتراجع عطارد من بيت العمل ما قد يزيد من احتمال شعورك بالتوتر والقلق على صعيد العمل. في الحب وضعك افضل والحبيب يفهم عليك من الاشارة وهو يبادلك نفس المشاعر. الصحة جيدة لكن بعض التعب وارد في اخر النهار وافضل نصيحة لك النوم باكراً.

مولود اليوم:

مولود 17 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت، يتأثر بكوكب المشتري جوبيتر الذي يعطيه الحظ وحب الظهور ولفت الانتباه. اما كوكب نبتون فيمنحه الرزانة والتوازن بين العمل والعاطفة وبين الخيال والواقع.

مولود 17/3/2017 هو طفل مميّز يكبر بسرعة ويتعلّم بشغف لانه فضولي للعلم والمعرفة. يهتم به اهله ويعطوه الاهتمام اللازم لانهم يرون فيه طفلا مميزا ومختلفاً عن رفاقه واخوته.