لماذا يجب ان تتزوجي من رجل برج الحوت؟

ليس سهلاً ان تكوني على علاقة عاطفية مع رجل من برج الحوت، لان من ينتمي الى هذا البرج يكون عادة عاطفياً وحساساً كثيراً كما يعيش في عالم الاحلام الخاص به. لكن في المقابل يملك الرجل الحوت صفات ومميزات عدة تجعل منه زوجاً مثالياً، فاليك ابرز الاسباب كي تتزوجي من رجل من برج الحوت:

يحب بصدق: يبحث الرجل الحوت عن الحبّ الحقيقي ويشدد على اهمية العلاقة الروحية العميقة بين الشريكين.

يكرّس نفسه لحبيبته: من بين كل الابراج، مولود برج الحوت هو الاكثر رومانسية واهتماماً بشريكته، كما يعبّر عن عاطفته بطريقة جميلة وبلفتات انيقة. كما انه يسمح لقلبه بأن يتغلّب على عقله.

عميق: قد يصبح التواصل مع مولود الحوت وتحديداً الرجل صعباً في بعض الاوقات. ولفهم الرجل الحوت جيداً عليكِ ان تتبعي طريقة تفكيرهم وتسلسل افكارهم.

يحبّ العطاء: يشتهر مولود الحوت بتردده، لكن تذكري دائماً انه شخص معطاء ومستعدّ للتضحية بكل ما يملك من اجل ارضاء شريكته. إذا اردت مشاهدة فيلم، سيشاركك الجلسة حتى إن لم يكن من الافلام التي تستهويه، لانه فقط يحبّ ان يراك سعيدة.

وفيّ: من اهم الصفات التي يتمتّع بها انه شخص وفيّ، لذا كوني اكيدة انه لن يبادر الى قطع العلاقة. عندما يتكيّف مع شريكته وعلاقته معها يصبح من الصعب عليه الابتعاد. لذلك فإن حبّ مولود الحوت لحبيبته او زوجته سيدوم الى الابد، كما انه سعادته بالحياة تصبح مرتبطة بسعادة شريكته. 

رومانسي: رجل الحوت رومانسي للغاية ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها. هو حنون ويحبّ اعداد المفاجآت لحبيبته.

خجول: لن يسعى الرجل الحوت للتعرّف على امرأة إذا لم يكن متأكداً انها تبادله الاعجاب وهو ينتظر إلى أن يتأكد تماماً من مشاعرها تجاهه قبل ان يقدم على اي خطوة نحوها.

 كيف تثيرين اهتمام الرجل من برج الحوت؟

لكي تضمني اثارة اهتمام الرجل الحوت يجبّ ان تحرصي على الظهور على طبيعتك، كوني نفسك وستلفتين انتباهه، اما اذا كنت متصنّعة فسيكتشف ذلك بسرعة. وبما انه لن يوفّر اي مجهود لكي يجعل حبيبته سعيدة عليك انتِ بالمقابل ان تراعي مشاعره وتعامليه بالمثل، لكي لا يشعر انه يبذل الجهد وحيداً بهذه العلاقة، خصوصاً انه يفضّل المرأة الحساسة وطيبة القلب والتي تدعمه. 

الرجل الحوت انسان مبدع وخلّاق لذا اطلقي العنان لأفكارك عندما تكونين بجانبه، واظهري له جانبك الشغوف للحياة، وفاجئيه بأفكار تلفت نظره، وتسمح لكما بقضاء الوقت سوياً في جو من المرح والتسلية.

ومهما حصل كوني دائماً صريحة معه ولا تخبئي اي شيء، خصوصاً اذا كان الامر متعلقاً بعلاقتكما.