برجك ليوم الثلاثاء 14 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 14 مارس:

الحمل: حافِظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكّن من التجدّد والإزدهار. في الحب، أنت صريح ومباشر. المرأة تبرع في العلاقات العامة اليوم.

الثور: تشعر صديقي بالنشاط والحيويّة لكن حاوِلْ ألّا تستنفذ طاقتك كلها. إلجأ إلى الراحة كلّما إستطعت إلى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم. الراحة تساعدك على التفرّغ أكثر في فترة بعد الظهر.

الجوزاء: الظروف تدعم مشاريعك العاطفية، والأهل هم في الصورة الأماميّة للإهتمام حيث يغلب طابع المودّة والصدق في التعاطي معهم. في العمل أنت مندفع ونشيط، لكن إنتبه من تغيّر الأفكار.

السرطان: إذا كنت مرتبطاً، هذه الفترة جيّدة للتقرّب من الأولاد والإصغاء إليهم وتفهُّم إحتياجاتهم النفسيّة. في العمل، تميل إلى بعض الكسل والتباطؤ والتأجيل. في الحب، لا تؤجّل مواعيدها ليوم آخر لأن مزاجك مناسب اليوم وإيجابي.

الاسد: بداية النهاية تُبشّر بالكثير من العاطفة والتقارُب غير أن بقيّة النهار تشهد تراجُع في قوة العاطفة مع دخول عناصر سلبيّة تؤثّر على علاقتك بالحبيب بشكل مُتراجع في الإيجابيّة.

العذراء: تنهمك اليوم بمشاغل تتعلّق بالمنزل أو بأمور عقارية أخرى تتطلّب مجهوداً لملاحقتها وتنفيذها. من ناحية القلب الأمور مستقرّرة خاصة للمتزوّجين والعازبين. صحيّاً، أنت بعزّ نشاطك.

الميزان: البعض ينهمك في إدخال تحسينات على مكان سكنه أو بأعمال تدعيم أو بانهاء مشروع بناء. تتعرّض لبعض الضغوط العاطفية التي تٌفسد العلاقة وتنبئ بالأسوأ، البعض الآخر يتفرّغ لإنهاء أعماله العالقة.

العقرب: ضغوط حياتيّة تجعلك تشعر بالإرهاق خصوصاً النفسي لإضطرارك لتحمّل بعض المعوقات الناتجة عن أعمالك أو عن الأشخاص الذين تتّكل عليهم بتنفيذ مشروعك الخاص بك. أفكارك العاطفيّة تحتاج إلى بعض التعديل لأنها متطرّفة وفيها الكثير من التملّك والغيرة.

القوس: لا تملك اليوم سوى الصبر والمثابرة خصوصاً مع أولئك الذين يُثيرون أعصابك وقد يكونون على الأرجح من المقرّبين منك. الأجواء العاطفية تكون مرتاحة أكثر خاصة لفتيات العشرية الثالثة وشباب العشرية الأولى.

الجدي: في الوسط المهني يبدو الجو متشنجاً بينك وبين أحد الزملاء. عليك أن تبحث عن حلول وسطى تُعيد المياه إلى مجاريها. بعض التشنّج أيضا وارد مع الحبيب أو حتى مع الأصدقاء المقرّبين والأقارب.

الدلو: حاول ألّا تُبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنّبه بالتخطيط الملائم. إحرض على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل والأصدقاء المرأة العاملة نشيطة ونشاطها مُعدٍ.

الحوت: على الصعيد العاطفي، يتجاذبك عدد من الأفكار المتعارضة، إخترْ الأكثر تلاؤماً مع وضعك من دون أن تتعرّض لما يثير حساسيّة الغير وإمكانيّة حذرهم منك. مهنيّاً، إبتعد عن المغامرات والبورصة ولعبة الأسهم، وترفيهياً إبتعد عن ألعاب الميسر.

مولود اليوم:

مولود 14 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحظ والبراعة في أداء أعماله ومُهمّاته والذاكرة القويّة لحفظ التفاصيل. كوكب نبتون Neptune كوكب الحدس والبديهة يُعطيه القدرة على الحكم على الآخرين بسرعة وإكتشاف خباياهم وأسرارهم.

مولود 14/3/2017 هو طفل نبيه وذكي سريع البديهة، قوي الذاكرة وعنده قدرة على استيعاب دروسه بسرعة تفوق رفاقه. حسّاس وباطني إلّا أن مواهبه تفرض نفسها أمام الآخرين من أعماره.