برجك ليوم الاحد 5 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 5 مارس:

الحمل: الشمس موجودة في الحوت وستجعلك دائم الانشغال بالاعداد للقاءات مهمة وبعضها مصيري، البعض يعزز الاتصال والتواصل مع احباء لهم في الخارج عبر مختلف وسائل الاتصال المتاحة.

الثور: قد تعاني من تشتت فكري ومن تراجع نسبي في نمط تحركاتك وخاصة على الطرقات, في الحب، انت عفوي وصريح الى حد انزعاج الشريك وجعله يشك بك ويضمر نوايا سيئة.

الجوزاء: تجنّب الحوادث الخفيفة ولا تسرع اثناء قيادة السيارة.  اذا كنت طالباً تلاحظ ان امورك باتت ميسّرة فتجتاز امتحاناً من دون صعوبة تذكر خاصة لمن يقدّم طلبات للجامعات الاجنبية.

السرطان: قد يؤدي الاتصال بأشخاص تم التعرف اليهم عبر وسائل الاتصال الحديثة الى نشوء علاقة غرامية قد تتطور ايجابا مع الوقت. كن اكثر وضوحاً ولا داعي للغموض والباطنية.

الاسد: ايها الطالب الاسد تتقدّم في دروسك مع تزايد الرغبة في المطالعة والثقافة. اذا كنت مرتبطا نحذّرك من التملك، احترم فردية الشريك واستقلاليته وحاجته للحرية والانطلاق والانفتاح.

العذراء: تجد نفسك منشغلا في تأدية الواجبات الاجتماعية والعائلية فتزداد لقاءاتك واتصالاتك الخفيفة والسريعة ويستفيد من هذه الاخيرة اصحاب المصالح والاعمال الخاصة والحرة. مواليد العشرية الثانية من النساء تعد الاكثر تألقاً.

الميزان: اذا كنت تعمل في مجال الصحافة والاعلام والنشر اعلم ان هذه الفترة واعدة وايجابية معنويا وماديا. في الامور العاطفية انت ايضا منطلق في تفكيرك ولديك سرعة البديهة.

العقرب: تكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال ايضا شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. اما انت سيدتي فالمرحلة دقيقة وقد يصدمك عدم اخلاص الشريك او احد المقربين منك. الطلاب يبرعون اليوم في تحصيل العلم والاطلاع على المعلومات العامة.

القوس: تخلى عن فكرة ذوبان الشريك مع شريكه العاطفي، ودع كل واحد يحتفظ باستقلاليته عن الاخر. في العمل كن نظاميا ورتب اوراقك وفواتيرك فالخطأ وارد.

الجدي: تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة رسمية موجهة اليك اما من العائلة او في مجال العمل. كوكب الزهرة يضفي عليك مسحة من الجاذبية الخارجية الكل يلاحظها.

الدلو: لقاءات اجتماعية ستشكّل مناسبات للتعرّف الى شخصيات رفيعة المستوى ومرموقة تنال محبة وثقة العديد منهم وقد يؤدي هذا الى تبادل مصالح مشتركة معهم. تتقرّب عن قصد من الحبيب وهذا يريحه.

الحوت: تجتاز يوما صعباً وتسيطر عليك المزاجية وروح الكآبة فاقتران عطارد والشمس من شأنه ان يثير وجود شحنات سلبية خصوصا في مجال العمل وفي العلاقة مع الزملاء والمسؤولين والمتعاونين معك. الوضع العاطفي سيكون اقل سوءا خاصة للمغرومين.

مولود اليوم:

مولود 5 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يتميّز برجاحة العقل، المنطق والتفكير السليم. يخطط جيداً قبل المباشرة في اي عمل وهو يستشير اصحاب الخبرة قبل اتخاذ القرارات الكبيرة والمصيرية سواء في العمل او الحب.

هو طفل لا يشبه رفاقه لانه مثالي وهادئ ويحب الوحدة احياناً بعيدا عن اللهو واللعب. ذكي وذاكرته قوية للتفاصيل.