توافق المرأة الحوت مع باقي الابراج

تنقسم الابراج الى نارية، ترابية، هوائية ومائية. الابراج الترابية عادة ما تنسجم مع المائية، كذلك تتوافق الابراج الهوائية مع النارية. إذا كنتِ من برج الحوت (الذي هو برج مائي) اكتشفي معنا كيف تتوافقين مع باقي الابراج.

المرأة الحوت مع الرجل الحمل: هناك انجذاب قويّ بينهما لكن العلاقة مستحيلة لانه يصعب عليهما ان يتفقا! الرجل الحمل هو شخص صريح جريء ديناميكي واقعي ولا يخاف المواجهة على عكس المرأة الحوت التي وعلى رغم ذكائها وعاطفتها وحدسها القوي إلا انها تميل الى الخيال الامر الذي يزعج مولود الحمل، وإذا وقعت مشكلة بينهما يصعب عليهما حلها والاتفاق مجدداً.

المرأة الحوت والرجل الثور: يسنجمان سوياً، تجمعهما الصداقة اولاً ومن ثم تتطور الامور بينهما الى نهاية سعيدة. الرجل الثور لا يستطيع مقاومة سحر المرأة الحوت، يشجعها لكي تشعر بثقة اكبر بنفسها، لكنه يغار عليها كثيراً عندما يشعر ان الاخرين يعاملونها بلطف. لذا اذا كان شريك المرأة الحوت من برج الثور عليها ان تظهر لها حنانها وحاجتها اليه عندها ستكسب افضل صديق او زوج.  

المرأة الحوت والرجل الجوزاء: علاقتهما صعبة لانهما لا يتفقان ولا ينسجمان في كثير من المجالات، واطباعهما مختلفة. يعاملها برقة ويهتم بها، يحبّ تعلّقها به خصوصا انه يفضّل المرأة الصعيفة التي تشعره بقوته. لكن الرجل الجوزاء لن يصل الى درجة الغرام مع المرأة الحوت. عليها ان تكون حذرة معه فالعلاقة بينهما غير مستقرة ولن تصل في معظم الاوقات الى نهاية سعيدة.

المرأة الحوت والرجل السرطان: الانسجام تام بينهما من النظرة الاولى. الرجل السرطان حساس وحنون ولطيف لذلك تتعلّق به بسرعة وتفعل كل ما بوسعها للحفاظ على علاقتهما لدرجة التنازل. من جهته يرتاح الرجل السرطان لطريقة معاملة المرأة الحوت له ونادراً ما يتشاجران فكلاهما يميلان الى الهدوء والابتعاد عن المشاكل.

المرأة الحوت والرجل الاسد: كل واحد ينشغل باهتماماته ما يفشل العلاقة بينهما، وقد يعيشان حباً من طرف واحد لن يؤدي الى زواج. تنزعج المرأة الحوت من سعي الرجل الأسد للفت الأنظار، وحبه للشهرة، وتريد شخصاً يمنحها كل اهتمامه. من جهته لا يفهم الرجل الأسد المرأة الحوت جيداً ويميل الى الانشغال بنفسه واهمالها ما يسبب لها الازعاج ويفسد العلاقة بينهما.

المرأة الحوت والرجل العذراء: علاقتهما هادئة وجميلة، رغم انهما بحاجة لبعض الوقت لكي ينسجما سوياً ويتقبل كل منهما شخصية الاخر. رجل العذراء الذي يميل بطبعه للانتقاد، ينزعج من استرسال المرأة الحوت بعالم الاحلام وينتقدها على رغم اعجابه بها، لذلك تسامحه وتتقبل نقده برحابة صدر. وإن بدا في الاول ان علاقتهما صعبة ولا يفهمان بعضهما جيداً الا ان مع قليل من الصبر سيكسبان حب وتقدير كل شخص للاخر وسيكونان زوجان سعيدان.

المرأة الحوت والرجل الميزان: يتفقان على امور كثيرة لكنهما في الوقت نفسه يختلفان في مواضيع مهمة. يحب الرجل الميزان هدوء المرأة الحوت وطريقة معاملتها له، لكنها في المقابل تنزعج من خوفه من الارتباط واهتمامه الزائد بالجنس اللطيف. صحيح انها تبذل جهداً اكثر منه لانجاح العلاقة لكن هذا لا يعني ان علاقتهما ستكون سيئة فبامكانهما ان يتفقا ويجدا سبيلاً لانجاح الامور والابتعاد عن المشاكل.

المرأة الحوت والرجل العقرب: ينسجمان ويتفاهمان بسرعة فكلاهما من برج مائي. الرجل العقرب يسعى لإمتلاك المرأة الحوت بثقة وفخر لعلمه انها ستستجيب إليه. يغار عليها لكنه في الوقت نفسه يثق بها، وعلاقتهما تؤدي الى الزواج. تعجب المرأة الحوت بشخصية الرجل العقرب القوي والواثق بنفسه، كما انها تستمد منه القوة.

المرأة الحوت والرجل القوس: هناك الكثير من الاختلافات والتناقضات في شخصيتهما ما يجعل علاقتهما صعبة، لانهما لن يتفقا على مواضيع عدة واساسية وكأن كل واحد يعيش في عالمه الخاص. اذا كان هناك من امر يتفقان عليه فهو ميلهما للخيال، لكن هذا لا يسمح لهما بالتوافق في علاقة. تستمد المرأة الحوت قوتها من الرجل القوس لكنها تنزعج من سخريته الدائمة.

المرأة الحوت والرجل الجدي: يميل الرجل الجدي الى فرض سيطرته على المرأة الحوت والتحكّم بها وهي ترضخ لهذا الامر. كما انها تؤثر ايجاباً عليه وتدخل السعادة الى حياته. تغرم به وترتاح إليه وتعتبره رجل احلامها لانه يمثّل بالنسبة لها القوة والشجاعة والعاطفة في الوقت عينه، كما يعجبها طموحه وثباته وشخصيته المستقرة.

المرأة الحوت والرجل الدلو: زواج برج مائي مع اخر هوائي صعب على رغم الانجذاب الكبير بينهما. على الرجل الدلو ان يكون ليناً لكي يفهم المرأة الحوت لانه ينزعج من غموضها، كما يصعب عليه ان يتنازل عن حريته، تناسبه شريكة عقلانية اكثر. من جهتها على المرأة الحوت ان تكون متفهمة لتكتشف ما يخبئه الرجل الدلو، وعليها ان تصبر لكي تتمكن من كسب قلبه، لكن عليها ان تحترم حريته اذا ارادت انجاح العلاقة، وإذا عاملته بحنان فسيعاملها بالمثل ويهتم بها ويرعاها.

الرجل الحوت والمرأة الحوت: علاقتهما هادئة وعميقة، فهما متشابهان من حيث الشخصية الحالمة، لكن هذا الامر قد يكون عاملاً ايجابياً وسلبياً في الوقت عينه، لانهما اذا غرق كل منهما في عالمه سيصبح من الصعب عليهما ان يتواصلا الامر الذي سيولّد المشاكل بينهما. يحتاج كل واحد الى الاخر، لكنهما يحتاجان ايضاً الى من يعيدهما الى الواقع وينتشلهما من عالم الاحلام. حساسيتهما الزائدة قد تشكّل خطراً على العلاقة، اضافة الى افتقارهما للثقة بالنفس.