برجك ليوم الاثنين 27 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 27 فبراير:

الحمل: تشعر بالنشاط والفرح والاندفاع لانك تبدأ يوما مفعماً بالامل في كل المجالات النفسية والمهنية والعاطفية. يوم جميل للفتاة الحمل.

الثور: تفكّر بتقدمة هدية للحبيب وتحتاج الى افكار جديدة تجعله يندهش منك. في العمل انت نظامي ومواظب وتسمع النصائح. امورك مسهّلة وكذلك اجتماعياً وعاطفياً انت مرتاح.

الجوزاء: تتعزز لدى مولود الجوزاء الشراكة الزوجية والعملية فيحلّ الارتياح النفسي الذي يعوّض عن معاناة الفترة السابقة ويجعلك تستعيد انفساك لمتابعة اعمالك بثقة وراحة اكبر واستقرار ممتد لفترة اطول.

السرطان: انت مجتهد ومثابر وتعمل بجدية وستصل الى مبتغاك قريباً. عاطفياً انت مستهدف من الغيورين فلا تفشي باسرارك العاطفية لاحد خاصة من يعمل معك في مجال العمل لانك طيب القلب ومشاعرك تبدو على وجهك بوضوح.

الاسد: يزداد اهتمام الاسد بالمطالبة بحقوق عمل سابق او تركة او تعويض. تدخل في فترة من القلق والخوف من المجهول خصوصا ازاء انشغالك بصحة احد المقربين منك. عاطفياً انت تناضل للحفاظ على رضى الحبيب.

العذراء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة لكن في الاجمال انت تشعر بصحة جيدة. علاقة عاطفية قد تلعب دوراً مهماً على صعيد تطوّرك المهني، فاستفد منها ولا تتردد ابداً.

الميزان: لا ترفض ما يسنح لك من فرص وحظوظ بحجة انها لا تتناسب كلياً مع احلامك بل اغتنمها من دون ان تنتقدها لمجرد انها تتطلب بعض الجهود منك. الفرصة متاحة ايضاً لك في الحب.

العقرب: الخطر الوحيد الذي يتهددك هو تعرّضك المستمر لمراحل من الضغط في العمل او في الحياة الاجتماعية. تجنّب المواجهة في الحبّ وكن ديبلوماسياً في التعاطي مع الحبيب حتى لا تخسره، الحالة المادية مستقرة ولا مفاجآت تذكر.

القوس: بغية ان تعيش حياة مشعّة يجب ان تتجرّد من المشكلات الشخصية. الفلك يوقظ داخلك الحماس للتخلص من ميلك الاستسلامي في مواجهة النواحي السلبية في حياتك اليومية. الفتاة القوس جريئة وشجاعة اليوم.

الجدي: زحل شفيع برجك سيدعمك في كل ما تقوم به لتغدو اكثر اهلية وانفتاحاً للانطلاق في مسيرتك الروحية والاجتماعية. عاطفياً هناك نواحي ستستغلّها جيداً لصالحك وسترى نتائجها قريباً.

الدلو: موقف جديد ستتخذه وسيكون تطورا مهماً على صعيد كافة ميادين حياتك. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الانطلاق في مشاريعك الجديدة. موقف عاطفي هام تتخذه اليوم.

الحوت: ترغب بالنضال اليوم في حياتك الاجتماعية. عليك بمناجاة الفلك قبل وبعد اي قرار هام. عليك بضبط اندفاعك والمحافظة على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة والمعقولة. لا تكن لجوجاً مع الشريك العاطفي لئلا يهرب منك الى شخص اخر، وعندها ستجد صعوبة في استرجاعه.

مولود 27 فبراير الذي ينتمي اصلاً الى برج الحوت يتميّز بالنشاط والحركة وحبّ الحياة، وهو طيّع ومنفتح. يحب اعمال الخير والانتساب الى الجمعيات الخيرية، ايجابي ويكره التشاؤم والاحباط. من عيوبه الثقة الزائدة في النفس والتهوّر.

هو طفل لا يشبه غيره فهو منغلق على نفسه منذ صغره ولا ينسجم الا مع القليل من رفاقه في المدرسة. يرغب بالعلم ويصبح بارزاً في المجتمع عندما يكبر حيث يعرف كيف يستغلّ الفرص بمهارة.