برجك ليوم السبت 25 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 25 فبراير:

الحمل: انت مرتاح جسدياً ونفسياً وتستطيع التقدم في اعمالك وقراراتك بكل ثقة وعزم. في الحب، انت محظوظ اليوم لان شريكك العاطفي او الزوجي يهتم بك جيدا ويقدّم لك المفاجآت.

الثور: لا تكن عديم الثقة بالغير، وضع بعض الثقة في من تتعامل معهم، لان كثرة الشك تبعد عنك العفوية والصراحة. تشعر اليوم وكأن ثقلا قد ازيح عن كاهلك وكأنك صرت اخفّ وزناً.

الجوزاء: تجد في الصداقة ملاذاً لك وهروباً من تحمّل الهموم لوحدك. تجد اليوم كل ما ترغب فيه من تجدد بين المقربين منك. العمل يسير بانتظام ويومك هذا هادئ ودون مفاجآت غير مستحبة. الفتاة الجوزاء تبدو جميلة اليوم.

السرطان: قد تشعر ان رؤساءك يطلبون المزيد من الجهد من قبلك وهذا يزعجك لانك تعمل على قدر طاقتك. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي او الزوجي وعليك بضبط النفس.

الاسد: تشعر وكأنك تميل اليوم الى الاجواء الروحية والصوفية وهذه تجربة خاصة قد لا تجد من يشاركك فيها. في العمل انت كسول وترغب في الراحة والاتكال على معاونيك ومساعديك.

العذراء: ستجد اليوم فرصتك الضالة وستلتقطها في المكان المناسب والتي تنتظرها منذ فترة خاصة اذا كنت من رجال الاعمال او من يتعاطى المهن الحرة. الفرصة متاحة ايضاً مع الجنس الاخر.

الميزان: بعض سوء التفاهم وارد في اجواء العمل لكنك ستعرف كيف تذيب جليد البرود في العلاقة مع الغير. وفي العلاقة العاطفية انت ودود وناعم ويرتاح الغير الى رفقتك وخاصة رفيق الدرب.

العقرب: خذ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل الا على اعجاب من ينتظر منك هذه المبادرة، العلاقة طبيعية بين الاحبة لكن انتبه من تكرار وسائل الترفيه وابحث عن التجدد والترفيه الايجابي.

القوس: الرياضة تناسب صحتك الجسدية والنفسية وتملأ فراغك. استفد من خبرة الغير في اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات الحرجة والصعبة. ابحث في الحب علاجاً للعصبية والقلق.

الجدي: هذا اليوم مناسب لاصلاح كل الاخطاء الممكنة في حياتك الخاصة والعملية. ابتعد عن التطرف في حياتك الخاصة والعملية فالاعتدال افضل لك.

الدلو: الوقت ليس متأخراً لتعلم تقنيات حديثة في عملك وعليك ان تفكّر بوسائل جديدة لان الغير قد يسبقك. كوكب الزهرة venus في وضع ملائم لاي علاقة انسانية او عاطفية او فكرية.

الحوت: سيتفاجأ رؤساؤك بالتقدم الذي تحققه واذا كنت طالباً فان اهلك سيتفاجأون ايضا برغبتك اليوم في العلم والتحصيل. الفتاة الحوت تجهد لتكون بارزة في محيطها ومجتمعها.

مولود اليوم:

مولود 25 فبراير الذي ينتمي اصلاً الى برج الحوت يملك مواهب عديدة اهمها الرزانة والجدية في التعاطي مع الناس والظروف. يتحرّك دون استعجال خوفا من الوقوع في الخطأ.

هو طفل ذكي وموهوب يكبر بسرعة ويمتاز بسرعة الحفظ والتعلّم. يميل عندما يكبر لدراسة العلوم او الطبّ او الصيدلة.