اسباب قد تجعلك تبعد عن مواليد برج العذراء

إذا كنت محظوظاً بوجود مولود من برج العذراء في حياتك، فأنت إذاً تعرف جيداً كم هو عطوف ورؤوف، ويهتمّ دائماً بأدق التفاصيل كما لا يفوته اي امر. من ابرز صفات مواليد برج العذراء انهم يتمتعون بقلب طيّب، جديرون بالثقة، ويعملون بجد.

لكن كل هذه الصفات الايجابية التي يتمتع بها مواليد العذراء لا تعني انه لا يوجد عيوب في شخصيته.

اليكم 8 اسباب قد تجعلك تبعد عن مواليد برج العذراء:

كثير الانتقاد: قد تجدين صعوبة في التعبير عن ارائك او ما تشعرين به امام مولود برج العذراء، لانه يميل الى انتقاد حتى الذين يحبهم، الامر الذي قد ينعكس سلباً على علاقتكما، فأي علاقة لا تكون مبنية على الصراحة لا تدوم. حتى ان مولود العذراء ينتقد نفسه بشدة.

كثير القلق: يفرط في التفكير ويقلق كثيراً، ما يؤثّر سلباً على علاقاته. وللاسف قد يسمح مولود العذراء لشعوره بالقلق بتدمير حياته، لانه قد يتحوّل الى انسان مزعج بنظر محيطه، خصوصاً إذا لم يكن هناك اي داعٍ لكل هذه التهيؤات.

خجول ومنغلق: مولود العذراء هو من اكثر الاشخاص عطفاً، إلا انه يبقي مشاعره محبوسة ولا يفصح عنها حتى لاقرب الاشخاص الى قلبه. هذا الانغلاق قد يكون الوسيلة الاسهل بالنسبة لهذه المواليد لحماية نفسهم من التعرض لاي اذى. أما خجله، فيصعّب على الاخرين فهمه.

كثير التخطيط: لا يحبّ التسرّع، يحلل كل الامور ويضع الخطط قبل الانطلاق بأي عمل. يريحه الشعور بأنه حاضر لاي طارئ، فاذا كان ذاهباً في رحلة يأخذ معه خريطة الطريق كي لا يتوه، كما يبحث عن المطاعم المتوفرة، او اي امر اخر قد يحتاجه.

يصعب ارضاؤه: يضع مولود برج العذراء معايير عالية لنفسه ولمحيطه. لا يثق بسرعة بالاخرين ويميل الى الوحدة، كما انه شخص ميزاجي. كل هذه الامور تصعّب عليه اختيار الاصدقاء والمقرّبين.

عنيد: يتمسّك بآرائه ويرفض مشاركة أغراضه الخاصة مع أحد خوفاً من اتلافها أو استخدامها بطرق خاطئة. كما قد يصفه البعض بالاناني والمهووس بالنظافة والترتيب.

يشعر بعدم الامان: لا يتقبّل اخطاء الاخرين، ويتهم دائماً الطرف الاخر بالكذب او التقليد، لا يكذب لكنه سلبي بعض الشيء. يشعر دائماً انه مهان او مظلوم ويميل الى الثرثرة للتعبير عن انزعاجه ولكي يشعر انه افضل من الاخرين.

قاس: يقول ما يفكّر فيه من دون الانتباه الى العواقب، وقد تجرح صراحته البعض وتبعد الاصدقاء عنه.