الابراج ليوم الخميس 16 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 2017/2/16:

برج الحمل: تابِع مشاريعك ودعّمها بالاتصالات ولا تتكّل دائماً على الوسطاء من أجل عقد صفقاتك. البعض من مواليد الحمل يُتابعون في هذه الفترة قضية قضائية نتائجها غير مضمونة.

برج الثور: كُنْ أكثر ليونة في التعامل مع شركاء العمل أو حتى مع شريك الحياة إذ أن التصرفات المتسرّعة التي يدفعك اليها برجك قد تترك انعكاسات سلبية عليك.

برج الجوزاء: نصبّ اهتمامك اليوم على تدعيم مكانتك الاجتماعية. حاوِل تثبيت خطاك العملية بأسلوب منظّم ومدروس. كُن أكثر ذكاءً وحافظ على سمعة جيدة وخصوصاً بين الزملاء والمتعاونين معك.

برج السرطان: هذا اليوم يمكنك القول أن كفة ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك خصوصاً إذا كنت على علاقة عاطفية مع شخص من الجنس الآخر يعمل الى جانبك ويدعمك في السرّاء والضرّاء. المجال المهني مدعوم اليوم من القمر شفيع مولود السرطان.

برج الأسد: برنامجك حافل بين العمل ومتطلبات الحياة الاجتماعية والشخصية، وأنت تبحث عن الصيغة الفضلى لكل تُلبّي هذا البرنامج. عاطفياً، أنت مرتاح وثابت ومرتاح البال.

برج العذراء: يجب أن تأخذ بعين الاعتبار كل مبالغة في تخطي النظام المتوازن للحياة. في وسعك العيش كما يحلو لك شرط أن تعرف حدود الخط الأحمر وأن لا تتجاوزه أبداً حتى لا تدفع الثمن.

برج الميزان: كُنْ من أولئك الناس الذين ما أن يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثّروا فيها ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الأبد. تابع أعمالك بحدية ومثابرة.

برج العقرب: ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين أوضاعك الراهنة. بادِر الى المجازفة، في الحب أيضاً عليك أن تكون أكثر واقعية في طلباتك من الشريك.

برج القوس: سوف ترى نفسك مدفوعا الى الاحتكاك بأوجه جديدة مهنياً عليك وهذا سيضعك في مواجهة ظروف تتطلّب منك التركيز على عملك. لا تُبالغ في الاندماج العاطفي كي لا تخسر حريّة قرارك.

برج الجدي: استنفر جميع مقدراتك واعمل بصرامة كُن حريصاً على علاقتك بالمحيطين بك من زملاء أو أصحاب أو مسؤولية. أمامك مفاجآت عاطفية ستفرح بها وستكون غير منتظرة بشكل ما.

برج الدلو: أنت على وشك أن تُقدّم إنجازاً مميزاً فلا تسمح للتعب أو التسرّع بأن يحرمك من لذّة النجاح والتميّز. خبر عاطفي سار في طريقه اليك فاستلمه ولا تتأخر. الفتاة الدلو تبرع في عملها اليوم.

برج الحوت: أنت مُحاط ببعض الأشخاص الذين لن يتوانوا عن إفساد أمورك والنيل من نجاحك. احذر من هؤلاء ولا تنس أن الضمير عند بعض الناس غير موجود. عاطفياً، الوضع أفضل وفيه ايجابيات ملموسة وواعدة، صحياً، أنت معرّض لتقلبات طقس فبراير.

مولود اليوم:

مولود 16 فبراير سريع الغضب، ينقصه الصبر والمتابعة. يُحمّل الغير مسؤولية فشله وهو مزاجي ولا يُتابع حتى النهاية وهذا ما يُعرّضه لفشل، لكنه عنيد وهذا مايُعطيه الفرصة لأن يبدأ من جديد، مولودة اليوم وضعها أفضل يهي تستعمل ذكاءها وحنكتها للاستفادة من الظروف المستجدة والطارئة.

مولود 2017/2/16 هو طفل يحتاج الى العناية والانتباه من أهله أكثر من غيره. حظه حلو في الحياة خاصة عندما يتخطى عمر الثلاثين ومقدَّر له أن يصل الى مراكز عالية إذا تمكّن أهله من إيصاله الى جامعات عالمية.