هدايا حسب برجك

إذا كنت تواجه صعوبة في ايجاد الهدية المناسبة لحبيب او صديق او احد افراد العائلة، لا تقلق بعد اليوم لأن بامكانك ايجاد الهدية الافضل حسب برجه. لعيد الحب، عيد ميلاد، او اي مناسبة اخرى، سيساعدكم الفلك على اكتشاف ماذا يحبّ كل شخص تبعاً لبرجه. 

الحمل: يبحث دائماً عن طريقة للحفاظ على لياقته، حتى خلال فصل الشتاء. لذلك فان الادوات الرياضية او اشتراك في ناد رياضي ستكون الافضل له. للمرأة الحمل يمكن اهداؤها وشاحاً او قفازات باللون الاحمر لانها تعشقه. 

الثور: انه مولود عملي لكن في الوقت نفسه ذوقه رفيع، وبامكانه ان يلاحظ سريعاً اذا كانت الهدية ثمينة او لا، كما يحبّ استخدام حواسه والاستمتاع بقضاء الوقت في احضان الطبيعة. يمكن تقديم له حقيبة مصنوعة من الجلد، عطر ثمين، جلسة تدليك، كتاب لتعليم الطهو، او علبة من الفريز والشوكولا.

الجوزاء: مثّقف وفضولي لكن بشكل ايجابيّ. مجموعة من الهدايا الصغيرة والمنوعّة ستسعده، كما انه يحبّ الهدايا التي تجعله يستخدم عقله ويديه، كعدة للحياكة، كتب، هاتف ذكيّ، او علبة مليئة بالهدايا الصغيرة.

السرطان: مولود السرطان هو انسان عاطفي ويهتمّ بالعائلة، ويحبّ الهدايا التي لها معنى وتاريخ، كالاشياء القديمة او المصنوعة يدوياً، كإطار لصورة عائلية او البوم صور، وسادات من الحرير او المخمل.

الاسد: من اكثر الابراج عاطفية واكرمها، ما قد يجعل مهمة ايجاد هدية لهذا المولود اصعب خصوصاً ان ذوقه رفيع ويحب الامور الثمينة، كما انه يحبّ الشعور بأنه مدلل ومحبوب. يمكن مفاجأته ببطاقات لحضور مسرحية او حفل اوبرا، جهاز كاراوكي، عطر ثمين، مجوهرات، ساعة يدّ او حقيبة من احدى الماركات العالمية.

العذراء: يصعب التفكير بهدية لمولود برج العذراء لانه شخص متحفّظ ولا يكشف عما يحب او لا يحبّ او عما هو بحاجة اليه، اضافة الى ذلك فان الهدايا الباهظة تشعره بعدم الارتياح. كما انه يحبّ الاهتمام برشاقته وصحته والتنظيم. الهدية الافضل لهذه المواليد هي: ملابس باسعار مقبولة، ادوات للطهو او الاستخدام في المطبخ، كتاب عن الصحة او عن تحسين الذات.

الميزان: مولود برج الميزان سيقدّر اي هدية يحصل عليها، وحتى إن لم تعجبه فهو لن يظهر لك ذلك. لكن هذا لا يعني انه من السهل اختيار هدية لهذا المولود لانه لا يكشف عما يريد او يحب او لا يحب. ما يجذبه فعلاً هو كل ما هو فاخر وله علاقة بالفن والجمال، سيحبّ علبة من الشوكولا الفاخر، تمضية يوم في منتجع صحيّ، او عشاء في مطعم جميل، وشاح او قبعة من ماركة عالمية، او اطار لصورة تعبّر عن حبكما.

العقرب: يحبّ الاكتشاف، لذا بدل تسليمه هدية بكل بساطة قم بتخبئتها واعطه مفاتيح لحل لغز المخبأ. يعشق الطبيعة ومن افضل الهدايا التي يمكن منحها لمولود العقرب: كتاب عن علم النفس او علم الفلك، رواية، او جلسة تدليك.

القوس: يحبّ المغامرة كما انه شخص رياضي، لذا فان الهدية الانسب له يجب ان يكون فيها حركة . كما انه فلسفي بطبعه، وحبّه للعلم كبير. الهدية الانسب لمولود القوس: حذاء رياضي جديد، تذكرة طائرة الى وجهة لم يكتشفها بعد، عدة تخييم، تذاكر لمباراة رياضية، دروس للقفز بالمظلات او ركوب الخيل او لتعلّم الطهو، كتاب عن الفلسفة.

الجدي: يعمل بجهد ويحب الهدايا التي تعكس بحثه الدائم عن الامان. دلل مولود الجدي من خلال هدايا راقية ومقدمة بشكل جيّد، كحقيبة جلدية جميلة، احجز له جلسة تدليك، دروس غولف، كتب عن سير ذاتية او عن الاستراتيجيات والنجاح.

الدلو: مولود الدلو فريد من نوعه وشخص مستقلّ، لذلك على الهدية ان تكون مميّزة كذوقه، كما عليها ان تلبي شغفه للثقافة التكنولوجيا. يمكن اهداؤه هاتفاً ذكياً، كتاب الكتروني او غيره من الادوات التكنولوجية، سجادة لليوغا مع اقراص مدمجة للتعلّم ممارستها، او  كتاب عن التأمّل او علم الفلك.

الحوت: يحب العطاء ورقيق، لذلك فان اي هدية مقدّمة من القلب ستلقى اعجابه بغض النظر اذا كان ثمينة او مصنوعة يدوياً. عندما تتسوّق من اجل الحوت فكّر بقلبك وبطريقة مبتكرة ورومانسية، فهو يحبّ الفن، ويمكن اهداؤه كتاب شعر، وشاح مصنوع يدوياً، رسالة حبّ، هرّة او كلب صغير او سمكة، كتاب عن تفسير الاحلام، معدات للرسم، او سوار.