الابراج ليوم الثلاثاء 14 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 14 فبراير:

برج الحمل: أنت مُتميّز اليوم بالطواعيّة والديبلوماسية وتنجح في إقامة علاقات ثابتة ومُهمة. تأخذ الأمور معك مساراً ايجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. إبتعد عن السلبيّة.

برج الثور: أنت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقرّبين منك. أما أنتِ سيدتي، تميلين إلى الاقتناع بأنك أخيراً وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن أن يتكامل معك في العقل والقلب والإحساس.

برج الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيّدة ويعرف كلّ منكما كيف يُقيم لنفسه نوعاً من الاستقلالية من غير أن يتأثّر حُبّكما سلباً. في العمل أنت نظامي ومثابر اليوم، لكن إبتعد عن الأفكار التقليدية.

برج السرطان: أنت مضطرّ إلى أخذ الحيطة مع بعض الأقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميّالة إلى الأوامر أكثر منها إلى الطلب. يا مولود السرطان إبتعد عن التردّد والريبة أثناء أداء أعمالك لئلا تُثير حفيظة الغير.

برج الأسد: النعومة سلاح فعّال في يد الشخصية القوية والصريحة. تعاطَ بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصاً أنت بأمسّ الحاجة اليها. كُنْ عاطفياً ومرناً مع الشريك العاطفي.

برج العذراء: لديك القدرة على الإنتشار اليوم وأنت تجعل كل شيء يُثمر وتملك القدرة أيضاً على إقناع الآخرين ممّا يُساعدك على ترجيح الأمور لصالحك. أنتِ باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.

برج الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تُمكّنك من ترجمة مشاريعك إلى حقيقة ملموسة مع القدرة على الإلتزام بعهودك. في الحب أنت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردّد ممّا يضعف موقفك تجاه الشريك.

برج العقرب: تشرع بقطاف نتائج مشروع أطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلّبة وتضطرّ الى تأجيل بعض الأعمال أكثر من مرّة. عاطفياً، أنت مستقرّ ومُسالم، لكن لا تُبالغ في البرود لئلا يشعر الشريك بالنعاس.

برج القوس: تحتاج إلى حلول تؤهّلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي، سوف تضطرّ إلى إتخاذ بعض القرارات المهمّة، إنتبه من التسرّع حتى لا تدفع ثمناً غالياً في فترة لاحقة.

برج الجدي: أنت بحاجة إلى إستشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الآخر محور تفكيرك. إتّبع التغيير الى المعايير الصحيّة المناسبة للحفاظ على صحتك ونشاطك الجسدي والفكري والنفسي.

برج الدلو: لديك اليوم القدرة على إعادة ترتيب الأمور مهما كانت مُعقّدة، فالفلك سيُصحّح العمل الطبيعي لكل شيء. إنتبه من الافراط في السهر والشرب واللهو وخاصة ألعاب الميسر وألعاب الحظ.

برج الحوت: تميل إلى المشاركة في الحياة الاجتماعية والى تنمية توجّهاتك الفكرية والروحيّة. إذا كنت مرتبطاً، تميل إلى اعتماد الحلول الوسطية والى تجنُّب تراكمات قد تؤدّي إلى سوء تفاهم مُحتمل، الفتاة الحوت تبرع في الكلام والتصرّف اليوم، لكن عليها الانتباه من الثرثرة.

مولد اليوم:

مولود 14 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الدلو يتأثّر بكوكب زحل الذي يُعطيه الجدّية والمثابرة وبكوكب أورانوس الذي يمنحه حُبّ التغيير وإصلاح كل ما يراه خطأ. مولودة اليوم منظّمة وثابتة في أفكارها ومُقدّر لها أن تبرع في المحاماة أو العلاقات العامة.

مولود في 14/2/2016 هو طفل موهوب في عدة مجالات علمية وتقنية، مجتهد في دروسه وطويل البال لإكمال علومه وقد يصل إلى البروز والشهرة.