الابراج ليوم الاثنين 13 فبراير

توقعات الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 13 فبراير:

الحمل :تبحث بعمق المواضيع المُهمّة المتعلّقة بالعمل ولن تُؤثّر الهموم على علاقاتك وإتصالاتك المهنيّة. مهما يَكُنْ، لا تستخفّ بأي قرار بسبب الضغوط.

الثور: كل شيء ينتظم بالصبر والمثابرة حتى الوضع الذي يبدو غير مُحتمل، لديك الجرأة الكافية لمواجهته فلا تتردّد!

الجوزاء: بداية الأسبوع تحمل معها المفاجآت، لكن عليك أن تكون متنبّهاً حتى تتكيّف معها بنجاح. لا تتضايق من العراقيل المُحتملة في نهاية الأسبوع وحاوِلْ التكيّف معها وتخطّيها.

السرطان: تميل الى التمتّع بكل الملذات، لا تُبالغ حتى لا تخسر توازن صحّتك الجسديّة والنفسيّة. إنتبه من الكسور والرضّات.

الأسد: بعض المشاكل المتوقّعة مع محيطك ستُلهيك عن أعمالك. إذا شعرت ببعض الوحدة، إبحث عن أصدقاء جُدد.

العذراء: تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تُصرّ على تسييرها كما تريد أنت. إحترم ما يُطلَب منك، لكن عليك أن تتحضّر لفكرة التغيُّرات المُهمّة.

الميزان: ستمتلك هذا الأسبوع كل الشروط والعناصر اللازمة المباشرة في تحقيق مشاريع تهمّك كثيراً. قبل هذا عليك وضع تصميم تمهيدي قد يبدو لك في البداية طويلاً.

العقرب: تكون ميّالاً الى إكثار المصاريف لكن إيراداتك الماليّة لن تُتيح لك ذلك. بعض التوظيفات الماليّة الحكيمة تجعلك لاحقاً في بحبوحة ماديّة.

القوس: يجب أن تعرف متى تستخدم طاقتك الإحتياطيّة من الصحّة والنشاط وأن تتحاشى الغضب غير المفيد وفي الوقت غير المناسب. عليك بالصبر حين ترى أن الأمور تسير ببطء شديد وإلاّ أرهقت أعصابك عبثاً.

الجدي: سَتُفكّر في كيفيّة توسيع مجال نشاطك. مالياً، تكون مداخيلك جيّدة إن عرفت كيف تقتنص الفرص في الوقت الملائم. إن كنت متزوجاً أو لك علاقة رسميّة مع شخص مُعيّن، تكون هذه العلاقة متوازنة إن أدركت التعويض عن غياب العلاقة العاطفيّة بتعزيز أواصر المحبّة مع أسرتك حتى تتمكّن من تهدئة قلقك.

الدلو: تأنَّ في الإندماج مع الأطر الجديدة لحياتك العمليّة لأنك سَتُخطئ إن إستبقت الأحداث. تكون في كامل نشاطك الصحّي وحماستك، لكن إيّاك أن تظن بأن رصيدك الصحّي قوي ولا يتأثّر بأي شيء.

الحوت: لن تكون بداية الأسبوع مُريحة. بعض المتاعب مع رؤسائك في العمل، ويمكن أن تطرأ مشاكل على أكثر من مستوى. قد يتخلّف أصدقاء لك عن مساعدتك في الوقت المناسب.