ماذا تهدين حبيبك في يوم الحب.. تبعاً لبرجه ؟

يقترب عيد الحب وتشعرين بالضغط لايجاد الهدية المناسبة لحبيبك؟ هذا الاحساس طبيعي خصوصاً ان اختيار هدية لشاب ليس بالمهمة السهلة، فلا يمكنك شراء باقة ورود حمراء وعلبة من الشوكولاتة.

لكن لا تحتاري بعد اليوم، لان برجه سيساعدك على اكتشاف الهدية الانسب له لعيد الحب.

الحمل: يحب الرياضة وكل ما له علاقة بالتحديات الجسدية، لذا احجزي له مقعداً لمشاهدة مباراة فريقه المفضّل في كرة القدم او السلة او اي رياضة اخرى يتابعها، وبالتأكيد سيثير هذا الامر اعجابه، احرصي على ان تكون المقاعد جيدة. كما يمكنك اهداؤه القميص الرياضي لفريقه المفضّل.

الثور: يحبّ الملابس الراقية من ماركات عالمية، وبما انه هادئ بطبعه ستعجبه هدية يمكن الاستفادة منها واستعمالها. كما انه سيسعد بارتداء هذه الملابس عندما تخرجان لتناول العشاء.

الجوزاء: يحبّ المطالعة، اضافة الى السفر والاستكشاف لانه اجتماعيّ وفضوليّ بطبعه ما يجعله السائح الافضل. اجلبي له كتاباً يتناول المواقع السياحية في بلده او في اي بلد يخطط لزيارته قريباً.

السرطان: يفضّل الرجل السرطان تمضية الوقت في المنزل. لذا يمكنك تحضير عشاء له، سيشعر انه في محيط مريح ما سيسمح له بالتعبير عن مشاعره بسهولة لانه لن يكون محاطاً بغرباء وهكذا سيركّز اهتمامه عليك فقط.

الاسد: عيد الحب مناسبة ينتظرها مولود برج الاسد لامضاء اوقات ممتعة ولتجربة امور مثيرة وجديدة. فاجئيه باجازة رومانسية لنهاية الاسبوع واختاري مكاناً فريداً.

العذراء: انه شخص عمليّ ويحبّ التواجد في المطبخ، لذا فان اختيار اداة للطبخ ستكون مفيدة له اكثر من التفكير بهدية غريبة. وبما انه يهتم بالمأكولات الصحية يمكنك اختيار عصارة فواكه او خلاط لكي يبتكر اموراً صحية وسهلة.

الميزان: يكره البقاء وحيداً، اشتري له كلباً او قطة او حتى ارنبَ، فالرجل الميزان شخص لطيف وسيقدّر هذه الهدية التي ستؤانسه خلال تواجده في المنزل لوحده.

العقرب: شخصيته متطرفة، لا تختاري له هدية ساذجة لعيد الحبّ، بل اختاري مثلاً رواية او سلسلة افلام مشوّقة، او ربما آلة لممارسة الرياضة.

القوس: يهوى الحرية والسفر، لذا فان التخطيط لرحلة سوياً قد تكون الفكرة الانسب، احرصي على ان تكون وجهتكما مليئة بالمواقع الاستكشافية.

الجدي: الرجل الجدي ليس شخصاً مغامراً ويفضّل قضاء الوقت مع العائلة والاصدقاء. الالعاب الالكترونية هي الانسب لهذه المواليد لانها هدية عملية لكي يتشارك بها مع الاصدقاء.

الحوت: يتمتع بشخصية هادئة. خططي لاجازة قرب الشاطئ او اقضيا يوماً في منتجع صحي، او قدمي له اشتراكاً في احد صفوف اليوغا.

الدلو: انه مولع بالموسيقى وبقضاء الوقت في الخارج مع الاصدقاء، اشتري له تذاكر لحفلة مغنيه المفضّل.