ابتعدي عن مواليد هذا البرج

هناك دائماً شخص او اكثر في محيطك لا يمكن ان تتفقي معه او معهم مهما حاولتِ. وربما صادفت في حياتك صديقا كان تأثيره سيئاً على حياتك. بكل بساطة هناك اشخاص نجد صعوبة في التفاهم معهم بسبب شخصيتهم وصفاتهم، او باختصار بسبب برجهم.

الحمل: ابقَ بعيداً عن السرطان

انت شخص عفوي وتميلين لقول الاشياء من دون تفكير، الامر الذي لا يتقبله مولود السرطان بشكل جيّد بسبب شدة حساسيته. واذا فكّر باللجوء اليك للحديث عن مشاكله، قد تؤذينه بطريقة كلامك، كما انك تنزعجين من حبه للكلام بدل الخروج والاستمتاع.

الثور: تجنّب القوس

اذا اجتمعتِ بشخص من برج القوس فان اللقاء سيتحوّل الى ما يشبه المسرحية الهزلية.  فالثور يحبّ الاستقرار، عنيد، ويفضّل البقاء في المنزل، بينما القوس طائش، يحبّ الخيال والقيام برحلات غير مخطط لها، لذا من الصعب الجمع بين هاتين الشخصيتين. باختصار فان ثنائي الثور والقوس مزيج سيء.

الجوزاء: لا تجادل العذراء

الحوار بين الجوزاء والعذراء مستحيل، ليس لان العذراء ليس ذكياً او بارعاً كفاية للتحاور معك، بل يميل مولود العذراء الى التحفّظ عن مشاعره وافكاره في حين انك تقولين كل ما يخطر على بالك، كما انك تحبين التفاعل مع المجتمع. كذلك فان هدوء العذراء يجعلك تفكرين انه غامض او مملّ.

السرطان: الدلو لن يمنحك الاهتمام الذي تريده

حتى لو حاولتِ لن تنجحي في اخفاء مشاعرك، فالسرطان شخص رؤوف، حنون، ويعتقد ان الجميع مشابهون له. في المقابل، مواليد الدلو لا يحبون الاحاديث العاطفية لانهم لا يرتاحون بالتعبير حتى عن مشاعرهم الخاصة، ليس لانهم لا يهتمون بالاخرين بل لا يعرفون كيف يتصرفون بهكذا مواقف.

الاسد: الحمل سيحاول سرقة الاضواء منك

لديك شخصية آسرة، وتحبين ان تكون الاضواء مسلطة عليك فقط وان تتلقي المديح، لذا يشعر مواليد الحمل بنوع من المنافسة ويحاولون التباري معك وفي حال كان الفوز حليفهم لا يجدون اي مشكلة بسرقة الاضواء عنك. تفضلين ان يكون الى جانبك صديق يساندك بدل شخص يحاول تحديك في كل مناسبة.

العذراء: لا تتشابكي مع السرطان

لست عديمة الاحساس بل تحاولين كبح مشاعرك، اما مولود السرطان فيتعامل مع مشاعره بطريقة معاكسة. كما ان مواليد العذراء يميلون الى انتقاد نفسهم والاخرين بكثرة، الامر الذي قد يحبط مولود برج السرطان عندما يتلقى منك اي انتقاد.

الميزان: العقرب خطير جداً بالنسبة لك

يحاول الميزان تجنّب المواجهات ويفضّل ان يكون الوفاق هو السائد، على عكس الميزان الذي يعبّر عن عواطفه بقوة وشغفه واضح وهو بعيد عن الهدوء، وباختصار قد لا تتحملين "نار" الميزان.

العقرب: الاسد ليس حليفك

لديكما الكثير من القواسم المشتركة، لكن بدل ان تتفقا تميلان الى التصادم. كلاكما واثق من نفسه، كاريزماتي، وعاطفي، ما قد يدفعكما الى التنافس بشكل عنيف. من الافضل ان يبقى كل واحد منكما في جهة لكي لا تتواجها.

القوس: الجدي يحاول تقييدك

تحبين ان تكون حرة كالطير، وقد تقررين فجأة ان تركبي الطائرة من دون سابق تخطيط. لكن هذا النمط من الحياة لا يتناسب مع الجدي الذي يحب السيطرة والالتزام والاستقرار وقد لا يتقبّل طريقة عيشك ويعتبرك انانية.  

الجدي: لا تتوافق مع الحمل

الجدي والحمل يعملان بجدّ ويحبان المنافسة، لكن مولود الجدي يحب ان يأخذ وقته للتأكد ان كل شيء يسير بشكل جيّد على عكس الحمل المتسرّع. حتى ان حبّ الجدي للتنظيم يزعج الحمل، في المقابل قد لا تتفهم شغفه للمغامرة والسفر. كما ان الجدي شخص حذر، اما المخاطرة والتهوّر فهي من صفات الحمل.

الدلو: ابق بعيداً عن الثور

انت متمردة بطبيعتك وتحبين التغيير، في حين ان الثور يحب الاستقرار وهو لا يُعتبر شخصا مرناً وليس منفتحاً على الافكار الجديدة. واذا حاولت تغيير شخصيته فلن تنجحي.

الحوت: ابتعدي عن الدلو

اذا كنتم تعتقدون ان الحوت والدلو شخصان متجانسان، فانتم مخطئون. لان الحوت يميل لان يكون عاطفياً على عكس الدلو. تريدين شخصاً يستمع اليك بانتباه ويهتم لما تمرين به، لكن طبيعة الدلو المتغيّرة تجعله غير مؤهل لتلبية هذه الطلبات.