ابراج اليوم الاثنين 30 يناير

الحمل: تشعر هذا اليوم وكأن الأمور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح أو أقلّه في الدرب الذي تبغيه لها. عاطفياً، المرحلة ايجابية وحيوية وواعدة وعليك باستغلال الفرصة السانحة.

الثور: كل المؤشرات تدل على أنك وضع يسمح بفرض شروطك. تتصرّف بديبلوماسية وحنكة. تصادف اليوم دعماً كبيراً من المقرّبين منك ومن أفراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

الجوزاء: تستقطب انتباه من حولك، تشعر بالرضا والارتياح وتبثّ هذا الشعور من حولك. إحرص على تقدير نصائح من يحبّونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات والاهتمامات.

السرطان: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظف في غالبية الوقت. دلّل أحباءك خصوصاً المسنين منهم كي لا تشعر بالندم عند فوات الأوان. وفي الحب، أنت صريح وهذا ما يجرح شعور الشريك.

الاسد: حافظ على أهداف واضحة في تعاملك مع الأحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يُبعد الناس عنك وكن متواضعاً ومولودة الأسد متواضعة أكثر.

العذراء: إذا لم تحم مصالحك، فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش الأمور العاطفية أيضاً ليست ميسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردّات فعلك العصبية والنفسية والصحة جيدة شرط تجنّب الإرهاق والسهر.

الميزان: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. أنت أيضاً معني بهذا الأمر. الحب مُيسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة.

العقرب: تميل اليوم الى كثرة المصاريف، انتباه لأن أرقامك تتراجع، الحبيب يستحق منك الاهتمام، فلا تهمله بسبب انهماكك في العمل والانشغالات الأخرى. أعمالك تدور في حلقة مفرغة ووقتك يضيع سُدًى.

القوس: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لأنها جدّ مفيدة للذين ينووي السفر والاستجمام والسياحة. في العمل أنت نشيط أيضاً وايجابي.

الجدي: إعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حين يأتي إليك ضاحكاً. الوقت ملائم لإثبات شخصيتك وانفتاحك الفكري وقدرتك على التكيّف السريع. في الحب أنت حنون وودود مع الشريك والخروج.

الدلو: إذا شعرت بأن الأمور مسهّلة معك، من الأفضل أن تتريّث وتصبر على نعمتك من أن تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفياً أنت متطلّب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب.

الحوت: تتمتع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من مفاجآت تغيير المناخ السريع خاصة عند الانتقال من الساحل الى الجبل. أنت نشيط لأنك تنهي أعمالك العالقة ببراعة، كُن ودوداً مع الحبيب، تربحه.

مولود اليوم 30 يناير: هو ينتمي أصلاً الى برج الدلو ويتأثر بكوكبي زحل وأورانوس. وهذه الكواكب تمنحه الهمّة والنشاط وحس المبادرة والنخوة وعدم الاتكال على أحد. موصوف بكرمه وعطائه وهو يمد يد المساعدة لمن يطلب منه ذلك.  مولود 2017/1/30 هو طفل بارع في العلم والذكاء وقوة الذاكرة. يحفظ التفاصيل الصغيرة ولديه سرعة بديهية في التفاعل مع الظروف المستجدة.