حبيبك من برج الثور، فاجئيه بهذه الهدايا!

إذا كان حبيبك من برج الثور، فاعلمي انه ينتمي الى اكثر الابراج رومانسية. وفيما يصف الكثيرون رجل الثور بأنه قليل الوفاء، إلا ان بامكانه ان يكون رجل احلامك ورفيق الدرب لمدى العمر. وعند البحث عن هدية مناسبة لعيد ميلاده المهم بالنسبة اليه ليس كمية المال التي تنفقينها بقدر الجهد المبذول لايجاد الهدية الانسب له.

عطلة قصيرة او عشاء في مطعمه المفضّل، دلليه بعطلة نهاية اسبوع في فندق تبتعدان فيها عن الروتين، او فاجئيه بعشاء رومانسي وهادئ في مطعمه المفضّل.

عدة حلاقة مميزة، فهو يحبّ دائماً ان يظهر بابهى حلة، دلليه بعدة ثمينة للحلاقة لكي يواصل الاهتمام بمظهره من اجل نشاطاته الاجتماعية.

القفز بالمظلات، يحبّ الحرية والمغامرة، وإذا سبق ان المح الى رغبة في القيام بأمر جريء وجامح فلا تترددي بحجز رحلة مفاجأة لكي يمارس هذه الرياضة التي تُعتبر من اكثر الانواع متعة واثارة. وفي حال لم ترغبي بمشاركته هذه المغامرة اتفقي مع صديقه المقرّب ليستمتعا معاً بهذه التجربة الجريئة.

حقيبة او محفظة نقود، وفقاً لبرجه، الرجل الثور مجتهد بعمله ويوليه اغلب اهتمامه ووقته، وجني المال يُعتبر جزءا اساسياً من حياته. فاجئيه بمحفظة نفود محفور عليها اسمه او عبارة تعني لكما. او اشتري له حقيبة انيقة مصنوعة من الجلد.

متذوّق الفن والموسيقى، يمكنك ان تختاري له مجموعة من الاسطوانات الموسيقية لفنانه المفضّل، او آلة موسيقية يضيفها الى مجموعة مقتنياته، وحتى لوحة فنية مميزة.

الرجل الثور يحبّ ان يبقى وفياً في علاقته بالحبيب، لكن شعوره هذا قد يتبدّل في حال شعر بأن اهتمام الشريك به قد تضاءل، وعيد ميلاده قد يكون الفرصة الانسب لتبرهني له ان علاقتكما متينة.