هل انت وفية ؟.. هذا ما يكشفه عنك برجك

بامكانك ان تكوني مخلصة لشخص او صديق او مجموعة وحتى لبلد او لاي هدف سامٍ، لكن الاخلاص ليس ميزة يتحلى بها الجميع. لذا سنكشف لك من هي الابراج الاكثر وفاءً.

الحمل: للاسف انت الاقل إخلاصا بين الابراج الـ12، الحمل يتطلّع دائماً لمغامرات وتحديات جديدة، وحتى الى شريك جديد. تتمتعين بالكاريزما، مبتكرة، ودية ولكن ايضاً أنانية وتضعين دائماً مصلحتك قبل اي شيء اخر. 

الثور: الكل يعلم ان مواليد الثور عنيدون، لكن هذه الصفة قد تكون ايجابية في بعض الحالات، فهم لا يقطعون علاقتهم بأي شخص حتى ولو طلب منهم احد افراد العائلة او الاصدقاء ذلك.

الجوزاء: انت لطيفة وتحبين التواصل مع الناس، لكن وبسبب شخصية الجوزاء المزدوجة، يمكنك ان تكوني في بعض الاوقات مخلصة وجديرة بالثقة وفي اوقات اخرى تفشين باسرار اصدقائك.

السرطان: إذا اردت اختيار صديق وفيّ يمكنك الاعتماد عليه، احرصي على ان يكون من مواليد السرطان، لانهم يأخذون وقتهم لكي يعبّروا عن مشاعرهم ولكن عندما يفعلون ذلك فهذا يعني انهم صادقون مئة بالمئة ويتوقعون ان تبادليهم بالمثل لانهم لا يتقبلون الخيانة بشكل جيّد.

الاسد: مولود الاسد شخص كريم، محبّ وخلاق، وهو وفيّ عندما يناسبه الامر. بما ان مولود الاسد اناني بعض الشيء لا يقبل ان يكون تابعاً لاحد بل يحبّ ان يكون دائماً في القيادة.

العذراء: تأخذين كل شيء على محمل الجدّ، وانت بطبعك وفية إلا في حال شعرت ان الشخص الآخر لا يهتم بك كما يجب، عندها يبدأ انتقادك له وتبحثين عن شخص جديد.

الميزان: انت من الابراج الاكثر وفاء واخلاصاً، تقفين الى جانب اصدقائك في السراء والضراء، وهم في المقابل يعتبرونك صديقة لمدى الحياة. لكن مواليد الميزان يعانون من عدم سيطرتهم على انفعالاتهم ما قد ينعكس سلباً عليهم.

العقرب: انت محكومة بعاطفتك، ويمكنك ان تكوني وفية في بعض الاحيان، وخائنة في احيان اخرى.

القوس: حتى ولو كنت واقعة في الحب، لكن يمكن ان تفقدي بلحظة اهتمامك بالحبيب وتركزي على شخص اخر وتبدأي قصة حب جديدة. لذا لا يعتبر مواليد القوس من بين الابراج الوفية.

الجدي: انت مخلصة بشدة، وإذا شعرت ان هناك مشكلة تعملين بجهد للوصول الى حلّ واصلاح علاقتك بالشريك.

الدلو: المعروف عن الدلو انه انساني بامتياز وشديد الاخلاص لكن بالامكان تشتيته بسهولة. وهو يكره الكذابين والخونة.

الحوت: يتمتع مولود الحوت بالخيال الواسع، وبامكانه ان يكون حبيباً او صديقاً وفياً، او العكس تماماً. باختصار مواليد الحوت مخلصون شرط الا يكونوا غارقين في عالمهم الخيالي.