برج الجدي: سنة التحديات والمواجهة

الـ2017 هي سنة التحديات، حسب توقعات عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح، التي اشارت الى ان مولود الجدي يمرّ بفترة مهمة فيها الكثير من التقلبات والمواجهات، والمطلوب منه التروي، اما سلاحه فيكون الوقاية والدراية والهدوء والديبلوماسية في التصرفات. لا شك ان التقلبات كثيرة وتبدأ مع بداية العام، لكن الانفراج يأتي مع شهر سبتمبر بعد فترة طويلة من المراوحة والمواجهات التي تحمل مولود الجدي الى الخارج واستثمارات جديدة.

ينجح في المجال الابداعي او إذا كان يعمل في مجال نقابي او اداري او سياسي، فيكون ناجحاً بالمجالين ويحقق بعض الخطوات المميزة بحياته.

يحمل العام 2017 للجدي تحديات كثيرة، على ان تنفرج الامور ابتداء من اكتوبر وسيكون هذا الشهر معبر له الى مكان اخر.

إذا كنت عاطلاً عن العمل ستجد ما تبحث عنه. انتبه كثيراً لكلامك وتصرفاتك وكيفية التعاطي مع الاخرين. ينصحك الفلك بالتجاهل والتغاضي عن بعض الامور لتخطي الصعوبات وفهم الحياة.

عاطفياً، يحمل هذا العام بعض الامور المربكة في اول السنة، لكن الامور ستتغيّر مع اول الخريف عندها ستصل الى تفاهمات بعد فترة من الخلافات. ستصادفك بعض المفاجأت التي تدفعك الى تبديل رأيك ببعض الاشخاص مع نهاية العام، اما شهرا نوفمبر وديسمبر فسيكونان مصيريان بالنسبة لك.

عالم الفلك سمير طنب، ينصح من جهته مولود الجدي بمتابعة الإنطلاقة ومواجهة العراقيل التي يمكن أن تظهر أمامه.

منافسك الأول هو جوبيتر الموجود من أول السنة وحتى مطلع اكتوبر في البيت العاشر (بيت النشاطات) وهو قد يُعاكس تطلّعاتك، خلاف مع الرؤساء، مشاريع لا تصل الى خواتيمها السعيدة. لكن مع وجود بلوتون في برجك ستشعر أنك قادر على مواجهة كل العقبات، وهذا الكوكب يُساعدك على بلوغ نهاية أهدافك ويدلّك على طريق النجاح. من أول اكتوبر وحتى نهاية السنة جوبيتر يتحوّل لمصلحتك وستُعوّض كل خسائرك.

في الحبّ، للمتزوجين بلوتون يُقوّي الحبّ ويُساعد في حلّ المشاكل. للعازبين، بلوتون في برجك يضعك في الحيرة والتساؤلات حول جدوى الإرتباط، لكن للبعض الآخر فهو سيؤمّن لهم الحبيب المنتظر.