توقعات جاد طاوقجي للعام 2017

توقّع عالم الفلك جاد طاوقجي ان يحمل معه العام 2017 التميّز لمواليد برج العذراء، اما لمواليد الاسد فالحبّ ينتظرهم هذا العام. تعرّفوا على توقعات طاوقجي للابراج للعام الجديد:

برج الحمل  الحظ سَيُرافقك هذا الشهر لأن ثلاثة كواكب موجودة في برج الجوزاء هي الشمس وعطارد والمريخ ستدعم التبادل المهني والإجتماعي مع الغير. في العمل، العطلة والأمور الترفيهية، لديك أفكار وإقتراحات إيجابية لمصلحتك. الحب سيكون مُسهلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في الأسد الذي هو برج صديق لك. قلبك سيدّق بشكل مميّز لأحدهم وفجأة ودون سابق إنذار. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومندفعة ولديها أفكار مبدعة للنجاح على كل الأصعدة.

برج الثور المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمريخ في وضع ملائم لك، وهذا يُساعدك على تطوير مهنتك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير إعتيادي مع وجود الزهرة في الأسد وهذا يُسبّب تنامي الأنانية وعدم القدرة على محبة الشريك. عليك أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الظاهرة وغير الظاهرة. لا تتسرع في إتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك وحدك. إحترم رأي الشريك وحرّيته في تقرير ما هو الأفضل له.

 برج الجوزاء عدة كواكب موجودة في برجك، الشمس (الطاقة والإشعاع) المريخ (الرغبة بهزيمة الصعوبات) عطارد (الأفكار والإتصالات) ستجعل منك إنساناً مميّزاً: نجاح مهني، مزاج إيجابي، بالإضافة الى عدم نسيان المشاريع المفيدة والأصدقاء المخلصين. ثم إن وجود الزهرة في الأسد الذي هو برج صديق للجوزاء يَعِد بسهرات وأعياد مفرحة. انظر حولك واعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. الرضى عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحة جيدة.

برج السرطان عدد من الكواكب تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت التفكير والعودة إلى الذات) وهذه الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصحة متراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي وتحتاج الى راحة وعطلة. الطلاّب يتعزّز لديهم الجانب الفكري والدراسي ويتحضرون إلى إمتحانات السنة النهائية. العامل والموظف السرطان يكون ناشطاً ويُفكّر بتطوير نفسه وتَعلُّم أشياء وخبرات جديدة تجعله يتقدّم ويترّقى.

برج الأسد مع الزهرة التي تلتقي المشتري بدءاً في برجك يكون الحب في أحسن حالاته، ومن هو غير مرتبط سيدخل شخص جدّي الى حياته. من ناحية العمل والنشاطات تشعر أن هناك تقدّما واضحا وذلك بفضل وجود الشمس ومركور والمريخ الى برج الجوزاء الذي هو برج صديق لك، وهذا الأمر سَيُسرّع كل المبادرات. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع كُنْ بالإضافة الى دعم برجك دبلوماسياً، ليناً منفتحاً على الغير، قادراً على التواصل مع الآخرين.

برج العذراء الشمس ومركور والمريخ تتواجد معاً في برج الجوزاء وهذا يُسبّب لك بعض السلبيات في العمل والإتصالات المهنية . خُذْ إستراحة ، غيّر وجهة أفكارك وأعمالك. تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. أحياناً يصعب عليك أن تفهم كيف تتراكم تلك المصاريف في وقت واحد على الرغم من جهودك لضبط ميزانيتك.

برج الميزان

ثلاثة كواكب اجتمعت معاً في برج الجوزاء الذي هو برج صديق للميزان وهي الشمس، عطارد والمريخ وهي إذاً سَتُساند نشاطاتك، وتكون أفكارك خلاقة ومشاريعك تتحرّك بسرعة. بخصوص الحياة الإجتماعية، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر يجتمعان أيضاً في برج الأسد وسيجعلان منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة جيدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة، وذلك عن طريق الإتصالات الخارجية والمراسلة عبر الإنترنت.

برج العقرب في بيتك الشمسي الثامن (بيت المال) ستجتمع الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس وهذا يُعلن عن قرارات هامة ستتّخذها: الحصول على قرض بشروط ميسّرة، شراء حاجات جديدة تزيد من رفاهيتك. من ناحية القلب، إنتبه، فالزهرة في الأسد في وضع غير مرتاح وهذا يُنبئ بعلاقات يسودها التوتر وعدم التفاهم. مشكلة صحية أو عارض قد يُثير قلقك. من الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعية طعامك.

برج القوس الشمس وعطارد والمريخ تستفزك لأنها موجودة في برج الجوزاء. العلاقات الزوجية والإجتماعية وفي مكان العمل، لا شيء يتمّ بسهولة، لكن فينوس الموجود في الأسدُ يعّوض لك بعض الخسائر وسيقترح عليك مشاريع ترفيهية تُنسيك متاعبك العامة. فرصة تعارف أيضاً للفتاة القوس بخاصة من تخطّت سن الثلاثين. من الضروري إجراء فحوصات مخبرية وطبية وعدم إهمال أي إحساس أو شعور غير طبيعي بالنسبة للصحة.

برج الجدي ستكون الخبرة المهنية ملآنة لكن بفضل الثلاثي الشمس ، مركور والمريخ الذي يَعبُر في بيتك الشمسي السادس (الحياة اليومية) الأمور ستتقدّم : ملف مهني صعب يصل الى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنية تلقى قبولاً. الطلاب ينجحون في تجاوز إمتحاناتهم مدفوعون لذلك برغبة متزايدة في الإطلاع والقراءة وغبّ المعلومات ومتابعة المواضيع العلمية.

برج الدلو الحظ يُحالفك تحت تأثير مركور الموجود مع مارس والشمس في برج صديق الذي هو الجوزاء. فرص عمل لمن يطلب الوظيفة ، ترقية في العمل وزيادة في المدخول. من ناحية النشاطات المهنية والإجتماعية كل شيء ممكن ومُسهل. للمرتبطين والمتزوجين، الأمور بالعكس غير مرتاحة فالزهرة وجوبيتر في تَعارُض وهذا لا يُساعد على التفاهم. تحتاج الى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانيات المتوفّرة لديك.

برج الحوت كواكب عدة موجودة في الجوزاء الذي هو برج غير صديق لك سَتُعقّد الأمور: مشاكل عائلية وزوجية ، خلافات على ميراث أو توزيع حصص الأرباح. من الناحية المهنية والإجتماعية ستجد صعوبة في لقاء الناس وتبادُل الخبرات والعمل معهم. تنشد الكمال والمثالية في الصداقة والحب. لا تنسَ أن من تُحبّهم هم بشر، وتعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها. ضَعْ أولويات في سلم مصروفك وتريّث قبل الإقدام على المشتريات التي تُخطّط لها.