تعليق الدراسة في الجبيل والمدينة والشرقية لسوء الأحوال الجوية

‏أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة تعليق الدراسة في كافة المدارس المتواجدة في نطاق الإدارة التعليمية اليوم الأحد الذي يوافق 9 / 6 / 1439  وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات.

تعليق الدراسة في المدينة المنورة

وأشارت الإدارة التعليمية أن قرار تعليق الدراسة جاء بناء على التنبيهات المتقدمة للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وتنبيهات إدارة الدفاع المدني في المملكة عن الأجواء الماطرة المتوقعة.

وفي سياق متصل أعلنت إدارة تعليم الشرقية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر" تعليق الدراسة اليوم الأحد في مدارس الشرقية.

تعليق الدراسة في الجامعة الإسلامية

بينما أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تعليق الدراسة اليوم الأحد لجميع الطلاب بما في ذلك طلاب المسائي، وكذلك المعاهد والدور.

وأشارت الجامعة الإسلامية أن تعليق الدراسة جاء بسبب تنبيهات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن حالة الأجواء الممطرة في منطقة المدينة المنورة وحرصا على سلامة الطلاب.

تعليق الدراسة في الجبيل

فيما أعلن تعليم الهيئة الملكية في الجبيل تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع مدارس الجبيل وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وأكدت هيئة التعليم الملكية أن تعليق الدراسة جاء لظروف الأحوال الجوية وسيكون في مدارس البنين والبنات والروضات والمدارس الليلية والأنشطة المسائية بالجبيل الصناعية.

كما أعلنت إدارة تعليم وادي الدواسر فيمنطقة الرياض تعليق الدراسة اليوم الأحد في جميع مدارس المحافظة بناء على توجيهات الأرصاد السعودية.