رابط تقديم الأمن العام 1439 مواعيد وشروط تقديم الأمن العام القبول والتسجيل عبر موقع أبشر

 

أعلنت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد عن فتح باب القبول والتسجيل في الدورات العسكرية لعدد من الرتب بعد التخرج في عدد من مدن ومحافظات المملكة.

الموعد النهائي للتقديم

ووضعت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب في المملكة مجموعة من الشروط لقبول الراغبين في الإلتحاق بصفوفها أعلنت عنها من خلال موقعها الالكتروني.

حيث أكدت المديرية السعودية أن باب التقديم سيظل مفتوحا لجميع الراغبين في التسجيل حتى صباح يوم الخميس القادم الموافق 8/5/1439هـ

كما نوهت مديرية الأمن العام أنه لا توجد أفضلية لأسبقية التسجيل في الموقع حيث من المقرر أن يكون القبول عن طريق المفاضلة بين النسبة المئوية للمؤهل العلمي واختبار القدرات العامة.

التقديم لرتبة جندي

وأشارت مديرية الأمن العام لشؤون التدريب إلى أن التقديم لرتبة جندي أول سيكون لحملة شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها أو ما يعادلها.

وسيخضع المتقدم المقبول إلى دورة تخصصية مدة دراستها من 6 أشهر إلى سنة و6 أشهر، بينما التقديم لرتبة جندي سيكون لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

ووجهت مديرية الامن العام الراغبين بالإلتحاق بصفوف الخدمة العسكرية في الرتب التي تم الإعلان عنها بالإطلاع على شروط القبول والتسجيل من خلال بوابة التوظيف في وزارة الداخلية السعودية عبر الرابط التالي: https://jobs.moi.gov.sa/