حساب المواطن يكشف عدد المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية للدعم

كشف برنامج حساب المواطن  من خلال صفحته الرسمية على موقغ التواصل الاجتماعي "تويتر" عن حصول 800 ألف أسرة على دعم تجاوز 900 ريال
وأشار حساب المواطن السعودي أن الدعم الذي تم صرفه يأتي ضمن الدفعة الثانية من البرنامج التي جرى إيداعها في العاشر من يناير الجاري.
نسبة السيدات المسجلات
واضاف حساب المواطن السعودي عبر "تويتر" إلى أن نسبة السيدات المسجلات "ربة أسرة" من المستحقين للدعم خلال الدفعة الثانية تجاوزت 21%.
وأشار حساب المواطن السعودي إلى أن 52% من الأفراد المستقلين المستحقين للدعم في الدفعة الثانية رجال، و48% من الأفراد المستقلين المستحقين للدعم نساء.
كما أكد حساب المواطن في تغريدة له أن 66% من المستحقين للدعم في الدفعة الثانية مسجلون كأسر، و34% من المستحقين أفراد مستقلون.

قنوات الاستفسارات
كما نوه برنامج حساب المواطن أنه يقوم بتلقي الاتصالات والاستفسارات من خلال قنوات التواصل التالية مركز الاتصال (19912) من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى العاشرة مساءً.
ويستقبل حساب المواطن كافة إستفسارات المواطنين من خلال حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة الحادية مساءً إلى الساعة الحادية عشرة مساء وعبر البوابة الإلكترونية على مدار الساعة.