مواعيد صرف رواتب الموظفين السعوديين خلال 2018

أعلن في المملكة العربية السعودية مواعيد صرف رواتب موظفي القطاع الحكومي بحسب التقويم الميلادي الجديد لتعلن انتهاء نظام الصرف بحسب الأبراج الشمسية.

المواعيد الجديدة لصرف الرواتب

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" رسم توضيحي يكشف موعد صرف الرواتب على مدار العام الجاري بشكل كامل.

الجدول الذي تداوله المواطنون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قام بنشره خبير الفلك الدكتور خالد الزعاق من خلال صفحته الرسمية.

حيث كشف الزعاق في الجدول مواعيد صرف الرواتب بدء من شهر يناير الجاري والذي يعتبر أول راتب وفق تاريخ ثابت هو يوم السابع والعشرين من كل شهر بحسب التقويم الميلادي.

إشادة واسعة

يأتي هذا فيما أشاد جموع المواطنون السعوديون بالأوامر الملكية الجديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والتي نتج عنها منظومة من القرارات التي تؤكد أن المواطن السعودي في مقدمة اهتمامات وأولويات الحكومة السعودية الرشيدة.

الجدير بالذكر ان جموع المواطنين السعوديين كانوا قد تسلموا آخر راتب لهم وهو راتب برج الجدي في السادس والعشرين من الشهر الماضي شهر ديسمبر.

ويعد راتب الشهر الماضي هو آخر شهر يصرف للمواطنين على أساس الأبراج، وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر مرسوما ملكيا ساميا يقضي بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين في الدولة لتكون في الـ 27 من كل شهر ميلادي.