مشاركة سعودية لافتة في مهرجان " الموضة العربية " في القاهرة

شارك العديد من مصممي الأزياء العرب المتميزين و صناع الموضة من مختلف البلاد العربية بالدورة الأولي من مهرجان الموضة العربية الذي استضافته القاهرة مؤخرا ، و كان للأسماء السعودية المشاركة في المهرجان و التي لفتت أنظار الحضور ، نصيبا وافرا من التميز.

مشاركة سعودية لافتة في مهرجان " الموضة العربية "

كان الدكتور عماد الساعي رئيس ملتقي الريادة العربية و الرئيس التنفيذي لشركة " أوربت بيزنس "، المنظمة للحدث ، هو رئيس مهرجان الموضة العربية ، و الذي أكد على أن الموضة جزء لا يتجزأ من الهوية العربية.

و شارك دكتور التجميل السعودي " رياض البقمي " كضيف شرف لمهرجان الموضة العربية ، و حول ذلك أشار الدكتور البقمي بأن مجال جراحة التجميل يشهد طفرة كبيرة في هذا الوقت بالتحديد و أن المملكة العربية السعودية لها الصدارة في هذا الشأن.

كما انطلقت فعاليات المهرجان برعاية " هن القادة  " المؤسسة المعنية بتصنيف أكثر  100 شخصية نسائية عربية ، و التي ترأسها سيدة الاعمال السعودية أمل إلياس ، التي تم تكريمها في المهرجان كرائدة في الموضة من السعودية بحكم أنها أخصائية مظهر و المدير التنفيذي لمبادرة " هن القادة ".

و كذلك ساهمت مشاركة المصممة السعودية " سمية حرب " في المهرجان و التي قدمت من خلالها عرض أزياء إسطوري فكرته الرئيسيّة هي تطور الموضة على مدار قرن ، في إبهار جميع الحضور من إعلاميين و فنانين و نجوم مجتمع و رواد الموضة من مختلف الدول العربية.