وزارة الاسكان تطرح 2000 وحدة سكنية جديدة

أكدت تقارير صحفية أن وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية سوف ستبدأ خلال الأيام المقبلة إجراءات الحجز لعدد 2000 وحدة سكنية متنوعة في محافظة جدة.

ومن المقرر أن تصبح تلك الوحدات هي أولى مشاريع وزارة الاسكان السعودية على مستوى المحافظة، ضمن برنامج البيع على الخارطة بالشراكة مع المطورين العقاريين.

طريقة التقديم

ومن المقرر أن تقوم وزارة الإسكان السعودية بإطلاق أولى معارضها في جدة أمام المستفيدين للدعم السكني وبعد ذلك يتم التخصيص لهم في الدفعات من برنامج "سكني" لهذا العام.

وبعد ذلك يتم دعوة المواطنين من خلال رسائل نصية تمهيدًا لحجز مواعيد للتواجد في مقر المعرض والاطلاع على نماذج الوحدات المتاحة ضمن المشروع، قبل إنهاء الحجز المبدئي وتثبيته لدى الوزارة.

تفاصيل الوحدات

الوحدات السكنية المقرر الإعلان عنها من قبل وزارة الإسكان في محافظة جدة تقع على تقاطع طريق الحرمين مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية"

بينما يبدأ سعر الوحدات السكنية في ذلك المشروع من 370 ألف ريال وبإجراءات ميسرة للحجز والسداد على عدد من السنوات بالطريقة الأفضل للمواطن.

ويأتي المشروع الجديد بالتزامن مع عدد كبير من الوحدات السكنية التي طرحتها وزارة الإسكان السعودية في مدن ومحافظات المملكة خلال الفترة الماضية بالشركة مع المطورين على أن يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات.