وظائف شاغرة للسعوديين في إدارة التعليم في حائل

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل من خلال إدارة تعليم الكبار عن فتح باب الترشح للعمل في الحملات الصيفية لصيف عام 1439هـ.

وأشارت إدارة تعليم الكبار إلى أن آخر موعد لقبول استمارات التقديم من قبل المواطنين السعوديين ستكون نهايةُ دوام يوم الثلاثاء المقبل.

شروط الترشح

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وضعت مجموعة من الشروط للترشح للعمل في الحملة الصيفية، أن يكون المتقدم على رأس العمل معلمًا للصفوف الأولية، أو سبق أن درَّس للمرحلة الأولية.

كما يجب أن يكون المترشح متخصصًا في التربية الإسلامية أو اللغة العربية، وألا تقل خدمة المرشح عن 5 سنوات في مجال التدريس، بالإضافة إلى الالتزام ببعض المهام التربوية والتعليمية والمهنية.

رابط الإدارة التعليمية في منطقة حائل

يأتي هذا فيما أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، أن التعليم ومستقبل شباب الوطن محل عناية خاصة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل إلى أهمية الدور الداعم لتطوير مستويات أبنائنا التعليمية مؤكدا على أنه أول درجات سلم الارتقاء نحو الأفضل لبلادنا ولأبنائها، ووجه سموه رسالة مهمة للطلاب والطالبات، مشيراً سموه إلى أن الحرص الذاتي للطالب والطالبة على نيل أعلى الدرجات يمكنهم من حصد مراتب متقدمة وجوائز متعددة واستشهد سموه بتكريمه لعدد من الطلاب والطالبات المتميزين والمتميزات، وقال بأيدي أي طالب وطالبة أن يحققوا أفضل النتائج وينالوا أفضل التكريم.