رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قدرات قياس

نتائج قدرات قياس

أعلن في المملكة العربية السعودية عن فتح باب الاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقية التي تتعلق بالعام الدراسي الجاري 1439.

يأتي هذا فيما أشار المركز الوطني للقياس في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على الانترنت عن إمكانية الاستعلام على نتائج قدرات قياس باستخدام الرقم الخاص بالسجل المدني بالإضافة إلى رقم المشترك.

الموقع الالكتروني الخاص بقياس قد شرحا مفصلا للطلاب والأشخاص مختبري القدرات العامة بشكل واضح يمكنهم من التعرف على الطريقة الصحيحة للاستعلام عن النتائج.

وشدد المركز الوطني للقياس على ضرورة تصحيح الإجابات عن الأسئلة التي وردت في الاختبارات العامة الورقية وذلك حتى يستطيع الموقع مساعدة الأشخاص لمعرفة الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج القدرات العامة.

موعد الاستعلام عن النتائج

الموقع الالكتروني الخاص بالقياس أكد أن اليوم الاثنين هو الموعد الرسمي من أجل الاستعلام عن نتائج قياس وذلك من خلال زيارة الموقع وفقا للتفاصيل والخطوات التي ذكرها.

كيفية الاستعلام عن نتائج قياس

نتائج قياس القدرات 1443 حيث أشار المركز الوطني للقياس إلى وجود طريقتان للاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقية خلال العام الدراسي الجاري 1439.

الطريقة الأولى من خلال دخول الشخص إلى موقع المركز الوطني للقياس والتقويم على الانترنت والقيام بإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك.

أما الطريقة الثانية فتعتمد على الاستعلام من خلال الرسائل النصية SMS على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموحد.

وإليكم رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قدرات قياس