جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج عن البدء اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017 في استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية الشاغرة على برنامج التشغيل الذاتي في المستشفى الجامعي بمدينة السيح.

وأشارت الجامعة السعودية إلى عملية التقديم لشغل الوظائف الشاغرة ستتم من خلال المسابقة الوظيفية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة.

نهاية التقديم

وأكدت الجامعة السعودية أن التقديم سوف يستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 10 ربيع الأول القادم، وذلك من خلال رابط بوابة التوظيف  الإلكتروني الخاصة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج :

رابط وظائف جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

الشروط المطلوبة

ووجهت الجامعة السعودية المواطنين السعوديين من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة من المواطنين والمواطنات ولديهم الرغبة في الدخول بالمسابقة الوظيفية لتسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف بالجامعة، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.

وعلى صعيد آخر أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تفعيل معالجة السلوكيات الخاطئة بشكل قوي داخل الحرم الجامعي وخارجه.

وأكد وكيل الجامعة للفروع بمحافظة وادي الدواسر والسليل الدكتور عبدالله الصقر أهمية نشر برامج توعوية تعالج السلوكيات الخاطئة في المجتمع، واتخاذ التدابير اللازمة لزيادة الوعي والإسهام بالبرامج التوعوية التي تخدم الجميع وتصل لجميع فئات المجتمع، وتحفيز جميع منسوبي الكليات بمحافظتي وادي الدواسر والسليل على المشاركة في تقديم البرامج التوعوية المجتمعية.