أفضل 5 حسابات في تويتر للمهتمين بالتقنية والتكنولوجيا

يضم عالم الإنترنت الكثير من الحسابات المتخصصة بالتقنية والتكنولوجيا إلا أن هناك حسابات سعودية متخصصة في هذا المجال جذبت الكثير من المتابعين الذين يصلون للملايين ، ويمكن متابعتها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر  .

أفضل 5 حسابات في تويتر للمهتمين بالتقنية والتكنولوجيا

حساب الكتروني

يعتبر حساب الكتروني من الحسابات الأكثر متابعة إذ يتابعه أكثر من 324 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ويتميز الحساب بآخر أخبار التقنية و الإلكترونيات الحديثة ، وهو الحساب الرسمي لموقع و شبكة إلكتروني . نت .

حساب عالم التقنية

ستجد الكثير من المعلومات المفيدة في حساب عالم التقنية  الذي تأسس في عام 2008 والمتخصص في عالم التقنية ووضع أخبارها بين يديك وقام بتأسيسه المهتم بالتقنية الشاب السعودي سعود الهواوي ويتابعه أكثر من مليوني متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حساب عالم أبل

لكل عشاق شركة أبل يمكنهم متابعة عالم أبل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ويقدم الحساب الكثير من التغطية المتكاملة لكل ما يتعلق بشركة آبل من أخبار، ومراجعات، وتلميحات، ومقالات رأي، والمزيد .

حساب أخبار التطبيقات

جميعنا نبحث عن أجدد التطبيقات التكنولوجية للهواتف الذكية ، وبالتالي ستجدون ضالتكم في حساب أخبار التطبيقات ، والتي تعد الصفحة الرسمية لموقع التكنولوجيا وتطبيقات الأجهزة الذكية التي تعنى بأخبار التطبيقات على مدار الساعة يوميا و معرفة جديد تطبيقات الأجهزة الذكية

حساب التقنية بلا حدود

يتابع حساب التقنية بلا حدود أكثر من مليون متابع ويضم الكثير من المعلومات التقنية والتكنلوجية والأجهزة الذكية والتي ستجدون تفاصيل اكثر عبر موقعهم الرسمي تقنية بلا حدود