الاسكان السعودية تكشف تفاصيل مشروعها الجديد

أعلنت وزارة الاسكان السعودية تفاصيل مشروعها السكني الجديدة من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وزارة الاسكان السعودية أشارت إلى أن مشروعها الجديد مشروع إسكان محافظة ثادق يمتد على مساحة ٢٣٣.٠٣٤م مربع ويشمل عدد من الوحدات السكنية المتنوعة.

حيث أشارت الوزارة السعودية في التغريدة التي نشرتها إلى المشروع الجديد يشمل عدد 115 وحدة سكنية تصل مساحة الوحدة الواحدة منها إلى 500 متر.

بينما تنقسم الوحدة السكنية الواحدة في إطار ذات المشروع الجديد إلى ثلاث غرف، غرفة للمعيشة وغرفة طعام وغرفة خاص بمجلس الرجال.

 

يضم مشروع إسكان محافظة ثادق عدد كبير من المدارس والمساجد على مساحات واسعة حتى يتسنى للمواطنين السعوديين القاطنين في نفس المشروع الوصول إلى جميع الخدمات الحيوية الاساسية والمطلوبة.

الجدير بالذكر أن وزارة الاسكان السعودية كانت قد أعلنت أن الجهود المبذولة من قبل الوزارة السعودية خلال العامين الماضيين لإعادة هيكلة سوق الاسكان في المملكة سوف تظهر نتائجها بشكل واضح خلال الفترة القادمة.

ونوهت الوزارة إلى جهود إعادة هيكلة قطاع الاسكان في المملكة تأتي لتمكين مختلف فئات المواطنين من شراء الوحدة السكنية التي تناسبهم وفق اعلى مقاييس الجودة.