وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية بأقساط تبدأ من 1508 ريالات

أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل الحجز والمعاينة في مشروعها الجديد الذي أطلق عليه مشروع "رياض الخبراء".

حيث أشارت وزارة الإسكان السعودية في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن بدء مرحلة المعاينة والحجز في مشروع رياض الخبراء.

الوزارة السعودية أوضحت عدد من البيانات الهامة التي تتعلق بالوحدات الجديدة التي تم طرحها للمواطنين السعوديين بتسهيلات مميزة في السداد.

مساحات كبيرة

حيث كشفت وزارة الإسكان السعودية أن مساحة الوحدات السكنية في مشروع "رياض الخبراء" تصل إلى ٧٢٧ متراً مربعا للوحدة السكنية.

وأشار الحساب الرسمي لوزارة الإسكان السعودية إلى أن نظام تسديد قيمة الوحدات الجديدة يعتمد على عدد من الأقساط الشهرية الميسرة حيث تبدأ قيمة القسط الواحد من 1508 ريالات.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن طرح أحدث مشروعاتها السكنية الجديدة التي تهدف إلى توفير وحدات سكنية جديدة للمواطنين السعوديين على مستوى عالي من الجودة.

قسط شهري بسيط

حيث أشارت الوزارة السعودية في بيان رسمي إلى بدء مرحلة المعاينة والحجز للمواطنين في مشروعها الجديد المسمى (إسكان ثادق) بقسط شهري ميسر يبدأ من 667 ريالًا فقط.

وزارة الأسكان السعودية أعلنت عن طرح المشروع من خلال تغريدة رسمية نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتبت وزارة الإسكان في تغريدتها تقول: "لأجلكم نعمل ومن أجلكم نسعى دائمًا على توفير السكن المناسب، ويسرنا إبلاغكم عن بدء مرحلة المعاينة والحجز في مشروع #إسكان_ثادق بقسط شهري ميسر يبدأ من ٦٦٧ ريالًا فقط".