الهيئة العامة للإحصاء تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الفرص الشاغرة للمواطنين في عدد من التخصصات التي أعلنت عنها اليوم.

وأشارت الهيئة السعودية إلى أن الوظائف التي تم الإعلان عنها سوف تكون لحملة درجة البكالوريوس من المواطنين السعوديين والشهادات فيما أعلى ذلك.

وأكدت هيئة الإحصاء السعودية على وجود مجموعة من الشروط الخاصة بكل وظيفة والتي سيتم على أساسها اختيار المرشحين لتلك الوظائف.

وظيفة الجودة والتراخيص

حيث طالبت الهيئة السعودية بأن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصلا على درجة البكالوريوس فأعلى وذلك في التخصصات التالية "إدارة أعمال، إدارة الجودة، بحوث عمليات، إدارة هندسية، هندسة صناعية" وذلك بالإضافة إلى ضرورة وجود خبرات سابقة.

وظيفة بناء القدرات

حيث طالبت الهيئة السعودية بأن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصلا على درجة البكالوريوس فأعلى وذلك في التخصصات التالية "تطوير موارد بشرية، إدارة أعمال" وذلك بالإضافة إلى ضرورة وجود خبرات سابقة.

وظيفة التسويق

اشترطت الهيئة العامة للإحصاء بأن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصلا على درجة البكالوريوس فأعلى وذلك في التخصصات التالية "تسويق، بحوث تسويقية، دراسات السوق".

وظيفة الموارد البشرية

اشترطت الهيئة العامة للإحصاء بأن يكون المتقدم لشغل تلك الوظيفة حاصلا على درجة البكالوريوس فأعلى وذلك في التخصصات التالية "موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة".

كيفية التقديم

وأشارت هيئة الإحصاء السعودية إلى أن طريقة التقديم الوحيدة لشغل تلك الوظائف ستكون من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة السعودية على الرابط التالي:

وظائف الهيئة العامة للإحصاء