كلية الهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف للسعوديات

أعلنت كلية الهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز بالمملكة العربية السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للمواطنين السعوديين.

حيث أشارت كلية الهندسة إلى توافر وظيفة معيدات لتخصص الهندسة الصناعية طالبات، وتخصص الهندسة الكهربائية، وهندسة الحاسبات وذلك للعام الدراسي 1439/1438هــ.

شروط القبول

كلية الهندسة في جامعة الملك عبدالعزيز وضعت مجموعة من الشروط لقبول المواطنات السعوديات المؤهلات لشغل تلك الوظائف.

وجاءت في مقدمة شروط التعيين الخاصة بالكلية السعودية أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على الدرجة الجامعية في الاقسام المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.

كما نوهت كلية الهندسة على وجوب ألا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدًا، وحسنة السيرة والسلوك بحسب البيان الذي أصدرته.

كما أشترطت الجامعة السعودية لا يتجاوز عمر المتقدمة لشغل الوظيفة عن 30 سنة وأن تكون حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS، واجتياز المقابلة الشخصية.

الأوراق المطلوبة

كلية الهندسة في جامعة الملك عبد العزيز أكدت على ضرورة تقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية مع وثيقة التخرج، وكشف الدرجات المعتمدة، وشهادات الدورات واللغة والدبلومات، التي اجتازتها إن وجدت وذلك إلى مكتب وكيلة كلية الهندسة أو البريد الإلكتروني [email protected]

كما أشارت الكلية السعودية إلى الموعد النهائي للترشح لتلك الوظائف سيكون يوم 22 – 3 – 1439هـ في أوقات العمل الرسمية.