أمانة العاصمة المقدسة تعلن تنفيذ 4 مشاريع عملاقة

اطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة عبدالله بن بندر على عدد من المشروعات والخطط والبرامج العملاقة التي تنفذها أمانة العاصمة المقدسة.

وتنفذ الأمانة العديد من المشاريع الضخمة عدد كبير من المشروعات الجديدة يأتي في مقدمتها الطريق الدائري الرابع، وطريق المشاة بالمشاعر المقدسة، وتفعيل استخدام النموذج المروري للمشاريع، وشبكة السيول والجودة.

كما استمع أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة خلال زيارته الرسمية لمقر الأمانة إلى شرح من أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار عن أعمال الوكالات والأقسام ومشاريعها.

 حيث أكد أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة عبدالله بن بندر أن الأمانة تحظى باهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عبر الدعم اللا محدود للمشاريع كافةً، في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وذلك بحسب التصريحات التي نشرتها جريدة "مكة".

واطلع أمير مكة بالنيابة على عرض لخطة الأمانة للتحوُّل الرقمي والحكومة الإلكترونية، والخطة الاستراتيجية للأمانة وبرنامج التحول البلدي، والمراحل المتطورة في مسيرة الجودة والتميز المؤسسي، وخدمة العملاء وخدمة "منصورين" لخدمة جنودنا البواسل.

كما استمع أمير مكة بالنيابة إلى عرض مفصل عن وكالة الخدمات والخطوات التطويرية في مشاريع النظافة والإصحاح البيئي، إضافة إلى تقديم عرض عن مطابخ الإعاشة في الحج.