القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

يخوض اليوم فريق الهلال السعودي مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، عندما يواجه فريق بيرسبوليس الإيراني في السادسة مساء اليوم، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في عمان، في إياب الدور نصف النهائي.

ويمتلك فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الأفضلية بعد أن نجح في الفوز ب مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

الفوز العريض للهلال السعودي يجعل فرصته في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا كبيرة ويجعل مهمته أكثر سهولة عن الفريق الإيراني.

تحذير هلالي

حذر مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز لاعبيه من الافراط في الثقة، في مباراة اليوم أمام بيرسيبوليس الإيراني ضمن إياب نصف النهائي بدوري أبطال اسيا لكرة القدم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في سلطنة عمان .

وقال الأرجنتيني دياز في مؤتمر صحافي: " في كرة القدم كل شىء ممكن، وندرك جيدا صعوبة لقاء الغد مع بيرسيبوليس الذي سيكون متحمسا لقلب النتيجة.

وأضاف: لم تحسم الأمور بعد، ولكن لدينا الطموح للفوز في اللقاء، والفريق مستعد جيدا لخوض المباراة من جميع الجوانب، ولدينا الرغبة والعزيمة بالتأهل للنهائي بنتيجة جيدة.

وأكد دياز أن الهلال استعد جيدا للمباراة من خلال معسكر إعدادي في ابو ظبي، وسيخوضها بتشكيلته الكاملة باستثناء عطيف الموقوف ونواف العابد لعدم جاهزيته البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

الغيابات

وأوضح مدرب الهلال أن فريقه يعتمد دائما على المجموعة وغياب أي لاعب لن يكون مؤثرا، مشيرا إلى أن البديل جاهز وأثبتنا ذلك في مواجهات سابقة، كما أن الفريق لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين، والمميزين، وسيخوضون المباراة من أجل تحقيق نتيجة مميزة.

حسم التأهل للنهائي

من جهته أكد مدافع الهلال عبدالله الحافظ استعداد فريقه الجيد لخوض مواجهة الغد بنفس الروح والعزيمة التي خاضها بمواجهة الذهاب، مشيرا إلى أن لدى اللاعبين الرغبة بالخروج من لقاء الغد بالفوز كوننا نمثل فريق اعتاد على الانتصارات، ونحن كلاعبين لدينا الرغبة الشديدة بحسم التأهل إلى نهائي البطولة.

القنوات النقلة

تنقل مباراة العودة بين فريق بيروزى الإيراني والهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، شبكة قنوات بى إن سبورت الرياضية على القناة الرياضية الثالثة.