مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام تعلن عن وظائف شاغرة


أعلن مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام، عن توفر عدد من الوظائف الصحية الشاغرة للمواطنين السعوديين المؤهلين لشغل تلك الوظائف.

وأشارت إدارة المستشفى السعودي إلى أن الوظائف التي تم الإعلان عنها ستكون لحملة مؤهلات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في عدد من التخصصات.

كما أكدت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي في بيان رسمي أصدرته أن العمل للمتقدمين المقبولين سيكون في مقر المستشفى في مدينة الدمام.

فيما وجهت مستشفى الملك فهد التخصصي جميع الراغبين من حملة المؤهلات العلمية للدخول على رابط البوابة لتقديم المستندات اللازمة للتوظيف وشغل الوظائف المذكورة وذلك من خلال الرابط التالي: وظائف مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام 

وأضافت إدارة المستشفى السعودي أنه قامت بوضع عدد من الشروط الخاصة لشغل كل وظيفة من الوظائف التي تم الإعلان عنها من خلال الرابط الخاص بوابة التوظيف في المستشفى.

كما نوهت إدارة المستشفى إلى الوظائف التي تم الإعلان عنها ستكون في المجالات التالية: (الطب والرعاية الصحية والتمريض).

وكان المدير العام التنفيذي الدكتور يزيد العوهلي قد أفتتح فعالية (اضحك) بهدف إدخال البهجة والفرح والسرور إلى نفوس المرضى والأطفال المنومين والترفية عنهم ، والذي نظمته إدارة حقوق وعلاقات المرضى في مستشفى الملك فهد التخصصي .

وشارك الافتتاح المدير التنفيذي للشوون الطبية والاكلينيكية الدكتورة ريم البنيان، وتضمنت الفعالية مشاركة عدة أركان : ( ركن الألعاب الشعبية، ركن ألعاب الفيديو، ركن التصوير، ركن نقوش الحناء، ركن المهارة، إضافة إلى ركن السينما الذي تم فيه عرض فيلم الانميشين والمغامرة العائلي (The Boss Baby) .