سفارة السعودية في لندن و إندونيسيا تحذر السعوديين

سفارة السعودية في لندن و إندونيسيا تحذر السعوديين من المخاطر التي قد يواجهونها ، و وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى لندن دعوتها لجميع المواطنين بتوخي الحيطة والحذر وتجنب منطقة جنوب كنزنغتون ومتابعة تعليمات الشرطة البريطانية ، بينما حذرت السفارة السعودية في إندونيسيا المواطنين السعوديين الحاصلين على إذن رسمي بالزواج، من التعامل مع وكلاء الزواج أو دفع تكاليف أو التوقيع على أية أوراق تدينهم وتتسبب لهم في ملاحقات قانونية

سفارة المملكة العربية السعودية في لندن

أصيب أشخاص بجروح جراء حادث دهس وقع بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن، وذكرت شرطة العاصمة البريطانية أنه تم القبض على رجل.

وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى لندن دعوتها لجميع المواطنين بتوخي الحيطة والحذر وتجنب منطقة جنوب كنزنغتون ومتابعة تعليمات الشرطة البريطانية ، وذكرت السفارة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ( تأمل السفارة من جميع المواطنين توخي الحيطة والحذر وتجنب منطقة جنوب كنزنغتون ومتابعة تعليمات الشرطة البريطانية. حفظ الله الجميع من كل مكروه ) .

التغريدة

سفارة المملكة العربية السعودية في  إندونيسيا

حذرت السفارة السعودية في إندونيسيا المواطنين السعوديين الحاصلين على إذن رسمي بالزواج، من التعامل مع وكلاء الزواج أو دفع تكاليف أو التوقيع على أية أوراق تدينهم وتتسبب لهم في ملاحقات قانونية، لافتة إلى ما يترتب على ذلك من عقوبات متنوعة فرضتها السلطات الإندونيسية أخيرا.

ونصحت السفارة بعدم الإقدام على أية خطوة للزواج قبل استشارة السفارة، مؤكدة في الوقت نفسه أن التعليمات الأمنية شددت أيضا على عدم دفع أية مبالغ مالية لموظفي الجوازات أو غيرهم داخل المطار وخارجه، مع التحذير من مناطق وفنادق معينة للسكن بها .