فعاليات وانشطة متنوعة بالأسبوع الثقافي السعودي في روسيا

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بزيارة رسمية إلى روسيا بدأت الخميس الماضي 5 أكتوبر 2017م وسط استعدادات روسية غير مسبوقة بالزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين.

وعلى هامش زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى روسيا تم تنظيم الأسبوع الثقافي السعودي في روسيا.

حيث يشهد الأسبوع الثقافي السعودي في روسيا العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المكثفة التي تهدف في المقام الأول للتعريف بالتقاليد والموروثات السعودية.

وبدأ الأسبوع الثقافي السعودي بتنظيم معرض للفن السعودي والعديد من العروض والفعاليات الثقافية الأخرى التي يأتي من ضمنها عروض للفلكلور وعروض للموسيقى وندوة عن آفاق الشراكة بين الرياض وموسكو.

وقد كان للفعاليات السينمائية مكان في الأسبوع الثقافي السعودي في روسيا حيث سيتم عرض عدد من أبرز الأفلام القصيرة التي حصدت جوائز في مناسبات عربية وعالمية مختلفة.

الأسبوع الثقافي السعودي  متاح لكافة الزوار من الروس والمواطنين السعوديين المغتربين في روسيا وذلك للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

الأسبوع الثقافي السعودي في روسيا يقوم بتنظيمه والإشراف عليه وزارة الثقافة والإعلام السعودية التي تولت تنظيم وترتيب كافة التفاصيل المتعلقة بالأسبوع الثقافي.

كما يشارك في الأسبوع الثقافي السعودي في روسيا مجموعة من أبرز الخبراء والمحللين من البلدين وذلك للحديث حول العديد من أبرز العناوين التي تتعلق بالملفات بين البلدين.