" يارا النملة " أول سعودية تمثل المرأة في احتفالات اليوم الوطني

تضمنت احتفالات اليوم الوطني السعودي لهذا العام الكثير من المفاجآت و الأحداث التي تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، و لعل احدى أهم هذه الأحداث، مشاركة المرأة السعودية باحتفالية اليوم الوطني و ذلك للمرة الأولى، من خلال مشاركة الشابة السعودية يارا إبراهيم النملة، في أوبريت " ملحمة وطن ".

" يارا النملة " أول سعودية تمثل المرأة في احتفالات اليوم الوطني

وقفت الشابة يارا إبراهيم النملة، لتؤدي دور المرأة السعودية باحتفالية اليوم الوطني للمرة الأولى على مسرح استاد الملك فهد بالرياض، بمشاركتها في أوبريت " ملحمة وطن " ، التي عرضت بصوت المذيعة بقناة العربية أحلام اليعقوب.

مشاركة " يارا النملة " في ملحمة وطن

أوضحت يارا النملة التي تبلغ من العمر 18 عاما فقط، إن مشاركتها جاءت بعد أن قام المخرج منير القحطاني بترشيحها، و بعدها تم الاختيار النهائي من رئيس الهيئة العامة للترفيه، أحمد الخطيب، مشيرة إلى أنه قد تم اختيارها بناءً على مواصفات تمثل المرأة السعودية الناجحة المثقفة التي لها دور في صناعة الإنجاز، و مواكبة التطور يداً بيد مع الرجل، وفقاً لاحدى المواقع الالكترونية.

و أوضحت يارا النملة التي تدرس الهندسة المعمارية بجامعة الأمير سلطان، أن التدريب على العمل استغرق 8 ساعات يومياً، لمدة أسبوع كامل، مشيرة إلى أن مشاركتها بهذا المحفل زادها حماساً و استعداداً، لتمثيل الوطن في أي مشاركة وطنية داخلية و خارجية.

و حول الدعم الذي تلقته، ذكرت النملة بأن عائلتها كان لها فضل كبير في نجاحها، مبينة أن الداعم الأكبر لها هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، و رئيس الهيئة العامة للترفيه، أحمد الخطيب.

فخر و اعتزاز

يُذكر بأن الشابة يارا النملة قد أشارت إلى أن مشاعرها خلال هذه التجربة قد تنوعت ما بين الإحساس بالمسؤولية و السعادة بنفس الوقت، منوهة إلى أن أهم عامل للنجاح هو وجود الخوف، حيث للحضور هيبة خاصة في محفل وطني يحملنا المسؤولية لنظهر بشكلٍ أقوى و أفضل، لنعكس الرسالة بمظهرها الصحيح، مؤكدة فخرها بانتمائها للسعودية التي تزخر بالنجاحات و الإنجازات، و منوهة إلى أنها تتمنى دائماً أن يظهر جيلها بما يجيده، و يحبه، ليكون عماد البلد و إنجازه المقبل.