The Qode تتعاون مع Unicef لجمع الأموال من أجل الأطفال في حالات الطوارئ

احتفلت وكالة ذا كود The Qode بعيدها السابع خلال حفلها السنوي لافتتاح الموسم وسط أجواء ساحرة خيّمت على قاعة أستور الكبرى في فندق سانت ريجيس دبي الكائن في مدينة الحبتور. واحتفالاً بهذا الحدث المميّز، تعاونت وكالة ذا كود The Qode المتخصصة في العلاقات العامة وحملات التسويق الرقمية وتنظيم الفعاليات للعلامات التجارية الفاخرة، مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة، اليونيسف Unicef، وأطلقَت مزاداً صامتاً سعياً إلى جمع الأموال لصالح الأطفال ذوي الحاجات الطارئة في الشرق الأوسط.

جُمِعَت الأموال من خلال مزاد صامت تحت إدارة "سيكستين 10"، وشارك في التبرّعات عملاء ذا كود The Qode ، وعلى رأسهم سانت ريجيس دبي، وبيرلوتي، وسيفورا، وسوزان كالان، وفيليب بلين، وميزون دي فلور، وذا راغ كومباني، وبريسمولوجي، وكاتسويا، ونادين قانصوه، ومودا أوبراندي، وذا أود بيس، وكلينيك لا بريري، إلى جانب أسماء أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الحفل الذي يُقام سنوياً لاستقبال الموسم الاجتماعي في دبي بعد غياب طوال فصل الصيف، قد جرى في قاعة أستور الفاخرة في فندق سانت ريجيس دبي، بحضور كوكبة من كبار الشخصيات، والوجوه الإعلامية، والعملاء والشركاء. وفي هذه الأمسية، تلذذ الضيوف بتشكيلة مميزة من المأكولات التي أعدّها فينسان فرانسيس وفريقه، فيما ظلّت الكوكتيلات الشهية تُقدَّم حتى الساعات الأولى من الصباح.

ومن أبرز محطات الحفل، العرض المبهر الذي قدّمه الراقصون الذين تألقوا بأزياء مستوحاة من ماري أنطوانيت، من تنظيم دان بولتن وداني لي. وازدادت السهرة حماساً على أنغام واحد من أهمّ منسّقي الأسطوانات في دبي، الدي جاي باتشولي، وعلى صوت ليلى كاردان الحائزة على جوائز، والذي ألهب أجواء القاعة. وقد تمّ تصوير الحفل بأسلوب فنّي متميّز على يد المصوّرين الموهوبين طوني بيلوت، ونيك إنجلاند وفاروق ساليك.