أبراج الكويت تتزين بأعلام السعودية احتفالًا باليوم الوطني السعودي

تتواصل احتفالات الدول الخليجية باليوم الوطني السعودي الـ87 حيث زينت أعلام المملكة العربية السعودية ممرات سوق المباركية في دولة الكويت احتفالا باليوم الوطني السعودي.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مجموعة من اللقطات المتنوعة أمس الأربعاء الموافق 20 سبتمبر لأبراج الكويت الشهيرة وهي تتزين بإضاءة تحمل علم المملكة العربية السعودية.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد احتفلت باليوم الوطني السعودية من خلال قيام إمارة دبي بتغيير أسماء شبكات الاتصالات الإماراتية لتحمل اسم "الإمارات والسعودية معا" "KSA UAE TOGETHER"

اليوم الشبكة في #الإمارات
تحت إسم " KSA UAE TOGETHER"
بمناسبة #اليوم_الوطني السعودي
معاً دائماً و أبداً … الله لا يغير علينا .. pic.twitter.com/JItRubZrZN

كما قامت السلطات الأمنية في مطار دبي بختم جوازات المسافرين السعوديين بختم خاص لتهنئتهم باليوم الوطني السعودي وهي المبادرة التي أسعدت المسافرين السعوديين.

يأتي هذا فيما اكتسي برج المراقبة في مطار أبو ظبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح أمس الأربعاء باللون الأخضر لعلم المملكة العربية السعودية وذلك احتفالا باليوم الوطني الـ87 للسعودية.

فعاليات ترفيهية

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن عدد من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة السعودية من خلال الهيئة العامة للترفيه التي أعلنت عن ترتيباتها للاحتفال باليوم الوطني للسعودية.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني لتوحيد السعودية في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام والذي يوافق يوم السبت القادم