وزارة الخدمة المدنية تعلن موعد استقبال طلبات الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية عن موعد البدء في استقبال طلبات الرجال على الوظائف التعليمية وذلك من خلال نظام "جدارة".

الوظائف التعليمية للرجال

وزارة الخدمة المدنية السعودية أشارت إلى أن الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها يبلغ عددها (3950) وظيفة وذلك للمواطنين السعوديين المؤهلين لشغل تلك الوظائف.

وأشارت الوزارة السعودية إلى أن عملية البدء في استقبال طلبات التوظيف انطلقت أمس الأثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً وسوف تستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق 23– 12– 1438هـ، الساعة السادسة مساءً.

ونوهت وزارة الخدمة المدنية إلى أن أسماء المدعوين للمطابقة سيتم الإعلان عنها بعد أسبوع من انتهاء فترة استقبال طلبات المتقدمين لشغل الوظائف.

الوظائف التعليمية للنساء

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن موعد نهاية فترة استقبال تقديم طلبات النساء على الوظائف التعليمية والبالغ عددها (4176) وظيفة حيث من المقرر ان تنتهي فترة تلقى الطلبات اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا.

الجدير بالذكر ان الوزارة السعودية كانت قد أعلنت في الثاني من شهر ذي الحجة الجاري، عن تلك الوظائف على بوابة الوزارة الإلكترونية.

وأشارت الخدمة المدنية في إعلان رسمي لها إلى أنها ستقوم بإعلان أسماء المدعوات للمطابقة خلال أسبوع من انتهاء فترة التقديم.

الجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المدينة السعودية كانت قد أعلنت عن الوظائف المذكورة بالتعاون مع وزارة التعليم وذلك للخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام حيث بلغ عدد الوظائف المعلن عنها (8666) وظيفة للرجال والنساء.