أكثر من 500 فعالية في مهرجان صيف الشرقية 38

تشهد المنطقة الشرقية خلال أيام قليلة انطلاق مهرجان صيف الشرقية ٣٨ الترفيهية الذي يشمل العديد من الفعاليات و الأنشطة الترفيهية لجميع افراد الأسرة السعودية.

مهرجان صيف الشرقية من المقرر أن يقام خلال المدة من 19/‏ 12/‏ 1438هـ وحتى 4/‏ 1/‏ 1439هـ بمنتزه الملك عبد الله في الواجهة البحرية في مدينة الدمام.

فعاليات عديدة

مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة الشرقية رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد بن عبد العزيز الصفيان أكد أن الجمهور سيجد متعة حقيقية في البرامج والفعاليات خاصة التي تقام للمرة الأولى في المهرجان والموجهة لفئات عديدة.

وأشار إلى أن الهدف هذا العام تغيير البرامج النمطية بالمهرجان من خلال تجديد الفعاليات وإضافة العديد من العناصر التشويقية لها بهدف إضفاء جو من المتعة للجمهور في إطار التجديد المستمر لمهرجان صيف الشرقية.

خيمة الفنون التشكيلية

وأضاف الصفيان أن من ضمن الفعاليات التي سيشهدها المهرجان للمرة الأولى خيمة الفنون التشكيلية، حيث ستجمع إبداعا يضم بين جنباته عراقة الفن التشكيلي القديم وجمال وروعة الفن التشكيلي الحديث.

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف الشرقية الـ 38 سيضم أكثر من 500 فعالية وبرنامج وفقرة مقدمة للجمهور، وسينضم إليه هذا العام فرقة استعراضية من خارج المملكة لتقدم العروض الحية، التي تضفي للمهرجان طابعه الخاص، كما ستقدم فقرات متنوعة، ويتسع مسرح الفعاليات الرئيسي لـ 1500 متفرج.