هدية صوتية قيمة لزوار المسجد النبوي الشريف

أعلن وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد عن تدشين حملة جديدة تهدف في المقام الأول إلى إسعاد زوار المسجد النبوي الشريف.

وأطلق على الحملة الجديدة التي قامت بتنظيمها إدارة المكتبة الصوتية بالمسجد النبوي شعار "قرص لكل زائر" في حملة تستهدف زوار المسجد النبوي الشريف.

حقيبة هدية لكل زائر

وبدأت الحملة من الساحة الجنوبية للمسجد النبوي الشريف حيث تم توزيع حقائب الحملة على زوار المسجد النبوي ، التي تشتمل على سي دي من تلاوات المسجد الحرام و المسجد النبوي وعبوة من ماء زمزم وبعض الكتب الارشادية.

فيما أشار مدير إدارة المكتبة الصوتية الشيخ عبدالله بن حطاب الحنيني أن أحد الأهداف الرئيسية التي تقوم عليها الحملة تهدف إلى التعريف بالخدمات التي تقدمها إدارة المكتبة الصوتية إذ يتم نسخ وتوزيع تلاوات ودروس وخطب المسجد النبوي على الزوار.

توزيع الهدايا

ويتم توزيع الهدايا من خلال مكتب الاستقبال في باب عمر بن الخطاب باب رقم ( 17 ) يومياً في الفترة الصباحية والمسائية كما يتم نقلها على بوابة الحرمين الشريفين الالكترونية.

فيما عبر الحجاج الزائرين للمسجد النبوي الشريف عن سعادتهم بالترحاب الذي يدل عن محبة العاملين بالمسجد النبوي لضيوف الرحمن مشيدين بالخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لراحة ضيوف الرحمن  بحسب وكالة الأنباء السعودية.