جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين.

حيث أعلنت إدارة الجامعة السعودية في بيان رسمي لها عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة في عدد من التخصصات للرجال والنساء.

الوظائف المطلوبة

وأشارت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الإعلان الذي أصدرته عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية التالية:

-أستاذ مشارك.

- أستاذ مساعد.

- أستاذ.

- معيد.

وأشارت إدارة الجامعة السعودية أن الوظائف المعلنة يمكن التقدم لطلب شغلها من خلال الموقع الالكتروني الخاصة بالجامعة على شبكة الانترنت.

فيما أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن باب التقديم على الوظائف المذكورة أعلاه متاح حتى تاريخ 9 / 12 / 1438 هـ الموافق 31 / 8 / 2017 م.

أبطال الحد الجنوبي

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير قد رعى حفل تخريج الدفعة الأولى من المشاركين والمرابطين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل في الحد الجنوبي من طلاب الانتساب المطور بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك بمدينة الملك فيصل العسكرية بمحافظة خميس مشيط.

وقام الأمير فيصل بن خالد، باسمه ونيابة عن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بتقديم أجمل التهاني والتبريكات لأبطال الحد الجنوبي.

حيث أكد سمو الأمير فيصل بن خالد بأن أبطال الحد الجنوبي هم دروع حصينة للوطن في وجه كل معتد، وكل من يحاول المساس بشبر منه.